الديوانية : سيطرة النسيج تلقي القبض على ٤ أشخاص بحوزتهم مخدرات اكد وزير البيئة المهندس نزار ئاميدي اهمية استثمار المشاريع الممولة دولياً في تعميق المفاهيم البيئة وتدعيم العمل التشاركي بين الوزارات القطاعية تنويه نود التأكيد إلى المواطنين الاعزاء بأن أسعار الاشتراكات للانترنت ثابتة ولايوجد اي تغيير عليها وكما موضحة في الجدول التالي وزير البيئة والسفير الكويتي يبحثان التعاون المشترك في المجالات البيئية السفير احمد رشيد ووفد ملتقى الإعلام العربي يلتقون بمعهد الإعلام الأردني  دكتورة مصريه تتكلم عن أهمية النانو تكنولوجي للآثار بمعرض القاهرة الدولي للأثار تظاهرة جماعية في حب شيخ الأزهر نظامها الطلبة في معرض القاهرة الدولي للكتاب  النزاهة تضبط تلاعباً ومخالفاتٍ قانونية في صلاح الدين وبابل وزارة المالية: استحداث 24933 درجة وظيفية لتثبيت العقود في الوزارات والمحافظات والجهات غير المرتبطة الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على( 5 ) إرهابيين و( 19 ) متهماً بقضايا متنوعة في مناطق متفرقة من البلاد

محافظ الديوانية يبحث مع احدى الشركات اللبنانية تنفيذ المشاريع وتقديم الاستشارات

الديوانية / تركي حمود

بحث محافظ الديوانية زهير علي الشعلان مع شركة
‏( Khatib & Alami ) اللبنانية تنفيذ المشاريع وتقديم الاستشارات الهندسية وإعداد الخطط الاستراتيجية في المحافظة.

وقال الشعلان ” للراصد نيوز 24 ” ، إن “الحكومة المحلية بحثت مع شركة ( Khatib & Alami ) اللبنانية اعداد الخطط وتنفيذ في المشاريع وتقديم الاستشارات الهندسية وادارت الاموال ومعالجة الاخطاء لانجاح عملية الاعمار والبناء في المحافظة”.

مبيناً ” ان الشركة لها باع طويل في تنفيذ المشاريع في العراق بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام كونها من أفضل 10 شركات في الشرق الأوسط في اعداد الخطط وتنفيذ المشاريع وتقديم الاستشارات الهندسية”.

مؤكدا “ان الوفد ابدى استعداده لتوفير مختلف أنواع الدعم الفني والهندسي لتبادل الخبرات للنهوض بالواقع العمراني في المحافظة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد