مدير عام نقل الطاقة الجنوبية يزور محافظة المثنى للاطلاع ومتابعة سير العمل. المهندس عمار الجبوري يلتقي مدير ماء محافظة كربلاء المقدسةالمهندس مستشفى الكحلاء العام يقيم ورشة عمل حول ترشيد استهلاك الطاقة كوادر مديرية بيئة النجف الاشرف برفقة الشرطة البيئية تتابع اجراءات الدعوى القضائية ضد محطة الحرفيين الوسطية .. المدير العام يزور شركة انتاج كهرباء الجنوب ويهنئ مديرها العام بمناسبة تسنمة المنصب. مؤكداً ان مديرية شرطة الكهرباء مفصلاً مهم من مفاصل مديرية شرطة الطاقة .. المدير العام يزور مركزي شرطة كهرباء نينوى والموصل. رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال يؤكد في تصريح متلفز. -منتخبنا الوطني سيشارك في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الإمارات شهر آذار المقبل. بوقت قياسي.. شرطة البصرة تكشف ملابسات جريمة قتل مواطن وزوجته وتلقي القبض على الجاني دائرة الصحة العامة تعقد اجتماع المراجعة الداخلية المستقلة لبرنامج رصد شلل الاطفال والشلل الرخوي الحاد دائرة الطب العدلي تنظم مشروع تطوير تقدير الاعمار في العراق بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر في العراق (ICRC)

غاز الجنوب بطلاً لكأس السوبر بحضور عربي مهيب باكورة مسابقات الاتحاد يشارك فيها قطيشات وخليفة والشبيب

غاز الجنوب بطلاً لكأس السوبر بحضور عربي مهيب
باكورة مسابقات الاتحاد يشارك فيها قطيشات وخليفة والشبيب

أربيل /المكتب الاعلامي لاتحاد الطائرة

بحضور رئيس الإتحاد العربي الدكتور عبد الهادي الشبيب ونائبه جهاد عيسى قطيشات وعضو الإتحاد علي حيدر خليفه ونخبة كبيرة من رجالات إقليم كوردستان العراق تمثلت بالسيد انر جوهز وزير النقل والمواصلات، ومحافظ أربيل السيد اوميد خوشناو، والدكتور شاكر سمو، مدير عام رياضة وشباب والسيد بختيار فرهاد مستشار رئيس وزراء
والسيد مؤيد مغديد رئيس اللجنة الاولمبية
والسيد رامي نوري قاممقام عنكاوة، توج فريق غاز الجنوب بطلاً لكأس السوبر إثر فوزه على منافسه فريق الجيش بثلاثة أشواط لواحد في المباراة التي جرت، اليوم الثلاثاء، في قاعة اكاد عينكاوا بمحافظة اربيل.
وكانت أشواط المباريات على النحو (29-27) و(25-22)و (17-25)و(25-22).

الشوط الاول
حضرت الاثارة والندية مبكراً، وتحديداً من وصيف النسخة الماضية فريق الجيش الذي استطاع من خلال لاعبيه إحراج البطل غاز الجنوب في أغلب أوقات الشوط الا ان ممثل الجنوب تمكن من تدارك الامور في الامتار الاخيرة بعد ان أستمر التعادل حتى النقطة 29 ليخطف غاز الجنوب أول الاشواط.
الشوط الثاني كان سجالا بين الفريقين، نقطة هنا ونقطة هناك ولم ينقطع الحوار الا في نهاية المطاف ليعزز غاز الجنوب شوطه الاول بآخر.
إثبات الجدارة
لم يرمي المنديل فريق الجيش الذي حاز على وصافة النسخة الماضية بجدارة واستحقاق ليقدم كل مابجعبته، وضغط حراس الوطن بكل قواهم على المنافس ليقلصوا الفارق ويعيدوا المباراة الى اجوائها الساخنة برغم برودة الجو في شمال العراق.
كتيبة خلف عقدت العزم على عدم إيصال المباراة الى الشوط الحاسم وكأنهم تواقون للتتويج ومعانقة الكأس باسرع وقت ممكن، فكان لهم ماارادوا فحملوا الكأس وسط هتافات الانصار والمحبين.
ومن جهته كرم رئيس الاتحاد العراقي جميل العبادي منتخب السيدات اللاتي حصلن على المركز الرابع في بطولة اتحاد غرب آسيا التي اختتمت مؤخراً في العاصمة الاردنية عمان فضلاً عن تكريم رئيس الاتحاد الفرعي السابق لمحافظة كركوك صباح خالد ومدرب سيدات العراق السابق سعد بهنام لجهودهما القيمة في الفترات السابقة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد