مدير عام نقل الطاقة الجنوبية يزور محافظة المثنى للاطلاع ومتابعة سير العمل. المهندس عمار الجبوري يلتقي مدير ماء محافظة كربلاء المقدسةالمهندس مستشفى الكحلاء العام يقيم ورشة عمل حول ترشيد استهلاك الطاقة كوادر مديرية بيئة النجف الاشرف برفقة الشرطة البيئية تتابع اجراءات الدعوى القضائية ضد محطة الحرفيين الوسطية .. المدير العام يزور شركة انتاج كهرباء الجنوب ويهنئ مديرها العام بمناسبة تسنمة المنصب. مؤكداً ان مديرية شرطة الكهرباء مفصلاً مهم من مفاصل مديرية شرطة الطاقة .. المدير العام يزور مركزي شرطة كهرباء نينوى والموصل. رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال يؤكد في تصريح متلفز. -منتخبنا الوطني سيشارك في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الإمارات شهر آذار المقبل. بوقت قياسي.. شرطة البصرة تكشف ملابسات جريمة قتل مواطن وزوجته وتلقي القبض على الجاني دائرة الصحة العامة تعقد اجتماع المراجعة الداخلية المستقلة لبرنامج رصد شلل الاطفال والشلل الرخوي الحاد دائرة الطب العدلي تنظم مشروع تطوير تقدير الاعمار في العراق بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر في العراق (ICRC)

عاصمة السلام والسياحة وسط اليمن تدشينا للذكرى السنوية للشهيد

 

إب / عبدالغني اليوسفي

إقيم اليوم في محافظة السلام إب وسط اليمن وفي المربع الجنوبي وفي منطفة( السياني – ذي السفال – السبرة ) لقاء جماهيري موسع تدشينا للذكرى السنوية للشهيد 1444 هجرية ..

وفي اللقاء اوضح عضو المجلس السياسي الأعلى محمد على الحوثي ان تضحيات الشهداء أثمرت عزةً وشموخا لهذا الشعب المواجهة لأعتى عدوان بربري غاشم .. مشيرا إلى ان عطاء الشهداء لا يمكن أن يُقابل إلا بعطاء وأجر من الله سبحانه وتعالى، ولا يمكن لأحد أن يفي الشهداء حقهم وعظيم صنعهم وكرم جودهم وعطائهم ..

ولفت عضو المجلس السياسي الأعلى إلى أن أحرار هذا الشعب المواجهون للعدوان يحتفون بشهدائهم أما من يقفون مع العدوان لا يعيرون قتلاهم أدنى إهتمام لانهم يعرفون يقينا أنهم مرتزقة يستخدمهم المعتدون لتدمير وطنهم .. مؤكدا أن أبناء وأحرار مديريات السياني وذي السفال والسبرة صامدون راسخون ضد هذا العدوان يقدرون عظمة التضحيات التي قدمها الشهداء و لا يمكن ان يزايد المرتزقة على وطنيتهم وحبهم لدينهم وشعبهم فالمرتزق من باع وطنه للنظامين السعودي والإمارتي بحفنة من المال المدنس ..

وقال : من عجائب الزمن أن يتغنى اولئك المرتزقة بالجمهورية والوطنية من على ظهر الدبابات الإماراتية والسعودية ، فتوقفوا عن ضجيجكم ايها المرتزقة فالشعب واعٍ لمؤامرات أسيادكم وأطماعكم وسعيكم وراء الفلل والشقق والاموال السعودية والإماراتية على حساب ماضي ومستقبل وحاضر هذا البلد  ..

وجدد عضو المجلس السياسي الأعلي وقوف أحرار هذا الشعب مع قضايا الامتين العربية والإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينة ومع قضايا الشعوب المستضعفة في كل أنحاء العالم ..

وبدوره اكد محافظ إب عبدالواحد صلاح أن أبناء هذه المحافظة يتواجدون في مختلف الجبهات وسقط منهم الكثير من الشهداء في سبيل الله والوطن .. مشيرا إلى أن دماء الشهداء حافظت على إب وأمنها واستقرارها وكان الشهداء هم الدرع الحصين للمحافظة في هذا المراحل التي يواجه فيها هذا الشعب عدوان وحصار بربري غاشم ..

واوضح ان أحرار هذه المحافظة وأحرار الشعب اليمني بشكل عام يحيون ذكرى الشهيد وقد تحققت الكثير من  الإنجازات والانتصارات على الصعيد العسكري والامني والاقتصادي والتصنيع الحربي .. مضيفا أن العالم أجمع تابع باندهاش تلك العروض العسكرية المهيبة التي نظمها ابطال الجيش والامن واللجان الشعبية ..

وحيا محافظ إب مواقف القيادة الحكيمة التي كان لها الفضل بعد الله سبحانه وتعالى لما حققه هذا البلد على صعيد تحرره من الوصاية والهيمنة والتبعية .. مجددا العهد والولاء لقيادة الثورة ولدماء الشهداء بالمضي على الدرب جنودا أوفياء جاهزون في كل المجالات وأن أبناء محافظة إب الشامخين ثابتون في مختلف الجبهات وفي ميدان التنمية والتصنيع والبناء ..

ومن جانبه شدد مشرف المحافظة يحيى اليوسفي على أهمية التفاعل والحرص على إحياء هذه الذكرى في ايامها المتعددة بالإهتمام بأبناء واسر الشهداء والارتباط الوثيق بالشهادة.. مستعرضا مكانة الشهيد عند الله واهمية الشهادة في تحقيق العزة والكرامة وحفظ الدين والامن والسكينة ..

وأهاب اليوسفي بكافة اللجان المركزية والفرعية على العمل بشكل جاد ومكثف خلال هذا الاسبوع لإقامة الانشطة والمعارض والحرص بشكل خاص على الزيارات وتقديم الهدايا والسلال الغذائية والإعانات المالية لأسر الشهداء والتي باتت كلها جاهزة وصُرفت لكل المديريات ..

وكان الأمين العام للمجلس المحلي بالسياني أحمد الوائلي قد ألقى كلمة باسم مديريات المربع الجنوبي رحب خلالها يالضيوف ومرافقيهم .. مستعرضا أهمية الوعي بثقافة الاستشهاد التي أثمرت الانتصارات والعزة والصمود والثبات لهذا الشعب في وجه طغاة الارض وعملائهم بما يملكون من إمكانيات عظيمة وهائلة ..

تخلل الحفل الذي حضره عضوا مجلس الشورى محمد احمد النوعة وعادل محمد دماج ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة ومدراء ومشرفي المديريات الثلاث ومدرا المكاتب التنفيذية والمشائخ والعدول والشخصيات والمشرفين والاحزاب السياسية .وكما القية كلمة باسم اسر الشهداء ألقاها الشبل سجاد القادري والشبل نور الدين سفيان، وكذا قصيدة شعرية للشاعر جميل الكامل واخرون ..

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد