مدير عام نقل الطاقة الجنوبية يزور محافظة المثنى للاطلاع ومتابعة سير العمل. المهندس عمار الجبوري يلتقي مدير ماء محافظة كربلاء المقدسةالمهندس مستشفى الكحلاء العام يقيم ورشة عمل حول ترشيد استهلاك الطاقة كوادر مديرية بيئة النجف الاشرف برفقة الشرطة البيئية تتابع اجراءات الدعوى القضائية ضد محطة الحرفيين الوسطية .. المدير العام يزور شركة انتاج كهرباء الجنوب ويهنئ مديرها العام بمناسبة تسنمة المنصب. مؤكداً ان مديرية شرطة الكهرباء مفصلاً مهم من مفاصل مديرية شرطة الطاقة .. المدير العام يزور مركزي شرطة كهرباء نينوى والموصل. رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال يؤكد في تصريح متلفز. -منتخبنا الوطني سيشارك في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الإمارات شهر آذار المقبل. بوقت قياسي.. شرطة البصرة تكشف ملابسات جريمة قتل مواطن وزوجته وتلقي القبض على الجاني دائرة الصحة العامة تعقد اجتماع المراجعة الداخلية المستقلة لبرنامج رصد شلل الاطفال والشلل الرخوي الحاد دائرة الطب العدلي تنظم مشروع تطوير تقدير الاعمار في العراق بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر في العراق (ICRC)

شكرا لوزير العمل

احلام قاسم المالكي
الانسانية في عمل المسؤول مثل الاطار حول الصورة يحفظها من التلف والضياع وحين يتحلى المسؤول بانسانية عالية فان قراراته تلامس حاجات الناس ومعاناتهم ويستطيع ان يجد الحلول بسرعة وبشجاعة وهذا ماتاكد من خلال مواقف وعمل السيد وزير العمل الاستاذ احمد الاسدي الذي بادر الى الاستجابة السريعة لحالة انسانية رصدها الاعلام العراقي والجهود الطيبة من الزميل يعرب القحطان مراسل قناة الشرقية لحالة مواطن عراقي يعاني من مشاكل اسرية ويفترش الرصيف في شارع السعدون وتم تسليط الضوء عليه وعلى اطفال اثنين له لايملكان الجنسية حيث الاستجابة السريعة من الوزير الاسدي الذي امر بتخصيص راتب شهري للمواطن وفاتح وزارة الداخلية لاصدار الجنسية لهما.
اتقدم بالشكر الجزيل للسيد الوزير على موقفه الانساني واجراءاته السريعة لحل المشكلة تلك وتوفير ضمانات ملائمة للعائلة كي تمارس دورها الايجابي في المستقبل وتعيش بطمأنينة مع بقية افراد المجتمع ولاتكون عالة عليه ومااحوجنا الى مثل هذه المواقف الانسانية لتستقيم عجلة الحياة ويشعر المواطنون انهم ليسوا متروكين ولامهملين من مؤسسات الدولة التي وضعت في خدمتهم ومن اجل حفظ كرامتهم وانسانيتهم ووجودهم ومستقبلهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد