مدير عام نقل الطاقة الجنوبية يزور محافظة المثنى للاطلاع ومتابعة سير العمل. المهندس عمار الجبوري يلتقي مدير ماء محافظة كربلاء المقدسةالمهندس مستشفى الكحلاء العام يقيم ورشة عمل حول ترشيد استهلاك الطاقة كوادر مديرية بيئة النجف الاشرف برفقة الشرطة البيئية تتابع اجراءات الدعوى القضائية ضد محطة الحرفيين الوسطية .. المدير العام يزور شركة انتاج كهرباء الجنوب ويهنئ مديرها العام بمناسبة تسنمة المنصب. مؤكداً ان مديرية شرطة الكهرباء مفصلاً مهم من مفاصل مديرية شرطة الطاقة .. المدير العام يزور مركزي شرطة كهرباء نينوى والموصل. رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال يؤكد في تصريح متلفز. -منتخبنا الوطني سيشارك في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الإمارات شهر آذار المقبل. بوقت قياسي.. شرطة البصرة تكشف ملابسات جريمة قتل مواطن وزوجته وتلقي القبض على الجاني دائرة الصحة العامة تعقد اجتماع المراجعة الداخلية المستقلة لبرنامج رصد شلل الاطفال والشلل الرخوي الحاد دائرة الطب العدلي تنظم مشروع تطوير تقدير الاعمار في العراق بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر في العراق (ICRC)

جولة ميدانية لشعبة خدمات الشباب والرياضة الى ملعب الميناء الدولي للإطلاع على مراحل ونسب الإنجاز.

جولة ميدانية لشعبة خدمات الشباب والرياضة الى ملعب الميناء الدولي للإطلاع على مراحل ونسب الإنجاز.

تحت إشراف وتوجيه من قبل مدير قسم تقويم الأداء الأستاذ (محمد قاسم جري ) زار مسؤول شعبة الشباب والرياضة (م. مهند هاني عبد الرضا) والأساتذة ( حيدر يعقوب، علي نعيم دخان) الثلاثاء ٢٠٢٢/١٢/٦ مشروع ملعب الميناء الاولمبي.

حيث تم اللقاء ب رئيس دائرة المهندس المقيم والذي بين ان جميع الأعمال المضافة من البوابة الرئيسية وحتى موقع الإعلاميين وكبار الشخصيات قد تم تنفيذها بدقة عالية وكفاءة، ونحن الآن في طور أعمال الختام .

يذكر أنه تم زيادة عدد البوابات الرئيسية من 4 إلى 6، مع تنصيب البوابات الإلكترونية للجمهور، فضلا عن أعمال تقوية الإنارة الخارجية.

كما ان التجهيزات على قدم وساق مستمرة من اجل الإسراع في إكمال ماتبقى من أعمال قبل موعد إنطلاق البطولة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد