مدير عام نقل الطاقة الجنوبية يزور محافظة المثنى للاطلاع ومتابعة سير العمل. المهندس عمار الجبوري يلتقي مدير ماء محافظة كربلاء المقدسةالمهندس مستشفى الكحلاء العام يقيم ورشة عمل حول ترشيد استهلاك الطاقة كوادر مديرية بيئة النجف الاشرف برفقة الشرطة البيئية تتابع اجراءات الدعوى القضائية ضد محطة الحرفيين الوسطية .. المدير العام يزور شركة انتاج كهرباء الجنوب ويهنئ مديرها العام بمناسبة تسنمة المنصب. مؤكداً ان مديرية شرطة الكهرباء مفصلاً مهم من مفاصل مديرية شرطة الطاقة .. المدير العام يزور مركزي شرطة كهرباء نينوى والموصل. رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال يؤكد في تصريح متلفز. -منتخبنا الوطني سيشارك في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الإمارات شهر آذار المقبل. بوقت قياسي.. شرطة البصرة تكشف ملابسات جريمة قتل مواطن وزوجته وتلقي القبض على الجاني دائرة الصحة العامة تعقد اجتماع المراجعة الداخلية المستقلة لبرنامج رصد شلل الاطفال والشلل الرخوي الحاد دائرة الطب العدلي تنظم مشروع تطوير تقدير الاعمار في العراق بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر في العراق (ICRC)

اعلام عمليات بغداد: في زيارة تفقدية، الفريق الركن قائد العمليات يزور مقر اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية ويعقد مؤتمراً امنياً لمتابعة الاجراءات الامنية المتخذة ضمن قاطع المسؤولية

اعلام عمليات بغداد: في زيارة تفقدية، الفريق الركن قائد العمليات يزور مقر اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية ويعقد مؤتمراً امنياً لمتابعة الاجراءات الامنية المتخذة ضمن قاطع المسؤولية .

 

بهدف تعزيز الامن والاستقرار في جميع مناطق العاصمة بغداد، زار الفريق الركن قائد العمليات يرافقه اللواء الركن نائب قائد عمليات بغداد لشؤون/الداخلية وعدد من ضباط هيئة ركن القيادة، مقر اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية في مطار المثنى بجانب الكرخ، حيث كان في استقباله اللواء قائد الفرقة اعلاه وآمر اللواء السابع جاء ذلك لتفقد الاجراءات الامنية المتخذة والاطلاع على اهم الواجبات والمهام الموكله اليهم ضمن قاطع المسؤولية، وفور وصوله تم عقد مؤتمر امني موسع سبقهُ تقديم ايجاز وشرح مفصل من العميد آمر اللواء عن انتشار قطعات، وذلك بهدف الاطلاع على الخطط الامنية المرسومة لحماية عاصمتنا الحبيبة من عصابات الشر والجريمة المنظمة، حيث اكد الفريق الركن على تفعيل الجهد الاستخباري والعمل بالسيطرات المفاجئة “الوقتية” للحفاظ على المنجز الامني المتحقق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد