محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

وسامان عراقيان في بطولة آسيا بالتجذيف

وسامان عراقيان في بطولة آسيا بالتجذيف

بغداد / إعلام اللجنة الأولمبية

تمكن لاعب المنتخب الوطني العراقي للتجذيف محمد رياض من تحقيق الوسام الفضي في منافسات فردي الرجال لفئة الخفيف ضمن فعاليات بطولة آسيا المقامة في تايلند بمشاركة منتخبات الهند والصين وأوزبكستان وإيران وكوريا الجنوبية والفلبين وتايوان وفيتنام وأندونيسيا والسعودية والبلد المضيف تايلند.
أكد ذلك لمكتبنا الاعلامي رئيس الاتحاد العراقي للتجذيف السيد عبد السلام خلف مبيناً إن اللاعب محمد رياض سجل حضوره بشكل طيب رغم المنافسة الشديدة بين لاعبي المنتخبات الآسيوية بما مكّنه من تحقيق الوسام الفضي في فردي الخفيف للرجال.
وأضاف خلف ان الجذافين العراقيين محمد رياض وعزالدين عبد السلام نالا الوسام البرونزي للمنتخب العراقي في منافسات فعالية زوجي الخفيف أيضاً موضحاً ان المتحقق سيكون محطة طموح و تفوق مقبلين بالقياس لمشاركة واسعة من منتخبات الصف الأول في عموم آسيا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد