مدير عام نقل الطاقة الجنوبية يزور محافظة المثنى للاطلاع ومتابعة سير العمل. المهندس عمار الجبوري يلتقي مدير ماء محافظة كربلاء المقدسةالمهندس مستشفى الكحلاء العام يقيم ورشة عمل حول ترشيد استهلاك الطاقة كوادر مديرية بيئة النجف الاشرف برفقة الشرطة البيئية تتابع اجراءات الدعوى القضائية ضد محطة الحرفيين الوسطية .. المدير العام يزور شركة انتاج كهرباء الجنوب ويهنئ مديرها العام بمناسبة تسنمة المنصب. مؤكداً ان مديرية شرطة الكهرباء مفصلاً مهم من مفاصل مديرية شرطة الطاقة .. المدير العام يزور مركزي شرطة كهرباء نينوى والموصل. رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال يؤكد في تصريح متلفز. -منتخبنا الوطني سيشارك في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الإمارات شهر آذار المقبل. بوقت قياسي.. شرطة البصرة تكشف ملابسات جريمة قتل مواطن وزوجته وتلقي القبض على الجاني دائرة الصحة العامة تعقد اجتماع المراجعة الداخلية المستقلة لبرنامج رصد شلل الاطفال والشلل الرخوي الحاد دائرة الطب العدلي تنظم مشروع تطوير تقدير الاعمار في العراق بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر في العراق (ICRC)

عبدالحميد وطعيس يمثلان العراق بفعاليات المنتدى الاقليمي للمجلس الأولمبي الآسيوي

عبدالحميد وطعيس يمثلان العراق بفعاليات المنتدى الاقليمي للمجلس الأولمبي الآسيوي

بغداد / إعلام اللجنة الأولمبية

إنطلق اليوم الأحد في العاصمة السعودية الرياض أعمال المنتدى الاقليمي للمجلس الأولمبي الآسيوي الذي تستضيفه اللجنتان الأولمبية والبارالمبية السعوديتان باشراف المجلس الأولمبي الآسيوي.
أكّد ذلك لمكتبنا الاعلامي الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد هيثم عبد الحميد مبيناً ان اعمال المؤتمر ستستمر على مدار أربعة أيام خلال المدة (4-7) من الشهر الجاري، وبمشاركة 45 لجنة أولمبية آسيوية، بالاضافة لحضور رسمي رفيع لممثلي اللجنة الأولمبية الدولية.
ويتضمن جدول أعمال المنتدى إنعقاد الاجتماعات التحضيرية لرؤساء الوفود الآسيوية لدول غرب وجنوب القارة لبحث إستعداداتها للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية (باريس 2024)، و دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة التي ستقام في هانتشو الصينية من 23 أيلول وحتى الثامن من تشرين الأول للعام المقبل، ودورة الألعاب الآسيوية السادسة للصالات المغلقة والفنون القتالية المقررة إقامتها في تايلاند خلال شهر تشرين الثاني من العام المقبل.
وقدم الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد هيثم عبدالحميد درعاً تذكارياً من اللجنة الأولمبية العراقية الى اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية هانتشو تسلّمها أمين عام اللجنة المنظمة، ليتم عرضه بمتحف الدورة خلال أيام إقامتها.
هذا وقد رافق الأمين العام بحضور أعمال المنتدى الاقليمي عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد عدنان طعيس.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد