محافظ الديوانية يعلن موافقة وزير العمل بزيادة اعداد الرعاية الاجتماعية وقروض العاطلين قائد شرطة الديوانية يتفقد مديرية شؤون المخدرات ويدعو لرصد تحركات المروجين الديوانية : سيطرة النسيج تلقي القبض على ٤ أشخاص بحوزتهم مخدرات اكد وزير البيئة المهندس نزار ئاميدي اهمية استثمار المشاريع الممولة دولياً في تعميق المفاهيم البيئة وتدعيم العمل التشاركي بين الوزارات القطاعية تنويه نود التأكيد إلى المواطنين الاعزاء بأن أسعار الاشتراكات للانترنت ثابتة ولايوجد اي تغيير عليها وكما موضحة في الجدول التالي وزير البيئة والسفير الكويتي يبحثان التعاون المشترك في المجالات البيئية السفير احمد رشيد ووفد ملتقى الإعلام العربي يلتقون بمعهد الإعلام الأردني  دكتورة مصريه تتكلم عن أهمية النانو تكنولوجي للآثار بمعرض القاهرة الدولي للأثار تظاهرة جماعية في حب شيخ الأزهر نظامها الطلبة في معرض القاهرة الدولي للكتاب  النزاهة تضبط تلاعباً ومخالفاتٍ قانونية في صلاح الدين وبابل

العلياوي يوقّع خطاب الاتفاق مع برنامج الأغذية العالمي

24 / متابعة
وقّع وزير الزراعة المهندس عباس جبر العلياوي خطاب الاتفاق بين وزارة الزراعة وبين برنامج الاغذية العالمي للأمم المتحدة في العراق WFB .
ومثّل المنظمة مديرها ومنسقها في العراق علي رضا القريشي .
ووضع خطاب الاتفاق الإطار الرسمي للتعاون بين الطرفين بشأن الأمن الغذائي وبناء القدرة والتكيف مع المتغيرات المناخية وأثرها على الإنتاج الزراعي في العراق.
ورحب العلياوي بالتعاون المثمر مع المنظمات الدولية لخلق فرص تعاون في المجالات الزراعية المختلفة مؤكدا العمل على إرساء هذا التعاون سيما في مجالات تقانات الري الحديثة والمياه المعالجة لاحداث نقلة حقيقية في أساليب الزراعة في العراق .
حضر توقيع الاتفاق الوكيل الفني د. ميثاق عبيد عبد الحسين ومنسق الوزارة مع المنظمة بروج محمد .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد