مدير عام نقل الطاقة الجنوبية يزور محافظة المثنى للاطلاع ومتابعة سير العمل. المهندس عمار الجبوري يلتقي مدير ماء محافظة كربلاء المقدسةالمهندس مستشفى الكحلاء العام يقيم ورشة عمل حول ترشيد استهلاك الطاقة كوادر مديرية بيئة النجف الاشرف برفقة الشرطة البيئية تتابع اجراءات الدعوى القضائية ضد محطة الحرفيين الوسطية .. المدير العام يزور شركة انتاج كهرباء الجنوب ويهنئ مديرها العام بمناسبة تسنمة المنصب. مؤكداً ان مديرية شرطة الكهرباء مفصلاً مهم من مفاصل مديرية شرطة الطاقة .. المدير العام يزور مركزي شرطة كهرباء نينوى والموصل. رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال يؤكد في تصريح متلفز. -منتخبنا الوطني سيشارك في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الإمارات شهر آذار المقبل. بوقت قياسي.. شرطة البصرة تكشف ملابسات جريمة قتل مواطن وزوجته وتلقي القبض على الجاني دائرة الصحة العامة تعقد اجتماع المراجعة الداخلية المستقلة لبرنامج رصد شلل الاطفال والشلل الرخوي الحاد دائرة الطب العدلي تنظم مشروع تطوير تقدير الاعمار في العراق بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر في العراق (ICRC)

الشعلان يبحث مع وزير الشباب إعادة الأعمال في المشاريع المتلكئة ودعم نادي الديوانية

الديوانية / تركي حمود

بحث محافظ الديوانية زهير علي الشعلان مع وزير الشباب والرياضة احمد المبرقع إعادة الأعمال في مشروع ملعب السنبلة والمشاريع المتلكئة ودعم نادي الديوانية خلال الفترة المقبلة.
بحضور عضو مجلس النواب حيدر شيخان ومدير عام دائرة شؤون الأقاليم في وزارة الشباب والرياضة طالب الموسوي ومدير شباب ورياضة الديوانية سعد المحنة وعدد من المسؤولين.

وقال الشعلان ” للراصد نيوز 24 ” ، إن ” الزيارة تأتي للاطلاع عن كثب حول المشاريع المتوقفة واعادة الاعمال في المدينة الرياضية (ملعب السنبلة) الذي كان متوقف عن العمل خلال السنوات الماضية والمشاريع الأخرى وتقديم الدعم لنادي الديوانية إضافة إلى إقامة المشاريع التنموية لدعم الشباب”.

مبينا ” ان اكمال مشروع ملعب السنبلة سيشكل اضافة عمرانية للمحافظة والبلد عموما”.

مؤكدا ” إن الحكومة المحلية ستذلل كل العقبات أمام الشركة من اجل المباشرة بالعمل وإكمال المشروع بأسرع فترة ممكنة”.

من جهته أشار وزير الشباب والرياضة ” الى أن الوزارة عازمة على إعادة الأعمال في المشاريع المتلكئة في محافظة الديوانية بعد توفر التخصيصات المالية وتذليل العقبات أمام الشركات المنفذة للمشاريع بناءا على توجيهات رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني”.

مؤكدا ” على تقديم الدعم المادي والمعنوي لنادي الديوانية كونه من الأندية غير المرتبطة بوزارة وليس لديه موارد مالية أخرى بالتعاون مع الحكومة المحلية في محافظة الديوانية فضلا عن دعم إقامة المشاريع التنموية للقضاء على آفة المخدرات المنتشرة في صفوف الشباب”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد