مدير عام نقل الطاقة الجنوبية يزور محافظة المثنى للاطلاع ومتابعة سير العمل. المهندس عمار الجبوري يلتقي مدير ماء محافظة كربلاء المقدسةالمهندس مستشفى الكحلاء العام يقيم ورشة عمل حول ترشيد استهلاك الطاقة كوادر مديرية بيئة النجف الاشرف برفقة الشرطة البيئية تتابع اجراءات الدعوى القضائية ضد محطة الحرفيين الوسطية .. المدير العام يزور شركة انتاج كهرباء الجنوب ويهنئ مديرها العام بمناسبة تسنمة المنصب. مؤكداً ان مديرية شرطة الكهرباء مفصلاً مهم من مفاصل مديرية شرطة الطاقة .. المدير العام يزور مركزي شرطة كهرباء نينوى والموصل. رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال يؤكد في تصريح متلفز. -منتخبنا الوطني سيشارك في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الإمارات شهر آذار المقبل. بوقت قياسي.. شرطة البصرة تكشف ملابسات جريمة قتل مواطن وزوجته وتلقي القبض على الجاني دائرة الصحة العامة تعقد اجتماع المراجعة الداخلية المستقلة لبرنامج رصد شلل الاطفال والشلل الرخوي الحاد دائرة الطب العدلي تنظم مشروع تطوير تقدير الاعمار في العراق بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر في العراق (ICRC)

مواهب مدينتنا يحلقون الى المباراة النهائية رفقة زملائهم في منتخب الانبار للكرة الطائرة

“مواهب مدينتنا يحلقون الى المباراة النهائية رفقة زملائهم في منتخب الانبار للكرة الطائرة”

تأهل منتخب محافظة الانبار اليوم للكرة الطائرة المشارك في بطولة الدكتور سلوان فرنسيس الى المباراة النهائية بعد فوزه على منتخب البصرة بشوطين دون رد بمشاركة 12 منتخب من عموم محافظات العراق حيث سيواجه عصر هذا اليوم منتخب ذي قار بحول الله، ومثل منتخب المحافظة 6 لاعبين من مدينتنا هيت من بينهم لاعبين لنادينا للكرة الطائرة وعلى رأسهم اللاعب سجاد احمد المشارك ضمن لاعبي نادينا للدوري الممتاز لهذا الموسم اضافة الى لاعب نادينا السابق وابن مدينتنا الكابتن ابراهيم ذاكر المتواجد ضمن الكادر التدريبي للمنتخب بصفة مساعد مدرب..

الهيئة الادارية لنادي هيت الرياضي تُقدم خالص التهاني والتبريكات للكادر التدريبي واللاعبين والقائمين على هذا المنتخب لجهودهم الرائعة والمشرفة لطائرة الانبار متمنين لهم التفوق والتألق الدائم ان شاء الله.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد