مدير عام نقل الطاقة الجنوبية يزور محافظة المثنى للاطلاع ومتابعة سير العمل. المهندس عمار الجبوري يلتقي مدير ماء محافظة كربلاء المقدسةالمهندس مستشفى الكحلاء العام يقيم ورشة عمل حول ترشيد استهلاك الطاقة كوادر مديرية بيئة النجف الاشرف برفقة الشرطة البيئية تتابع اجراءات الدعوى القضائية ضد محطة الحرفيين الوسطية .. المدير العام يزور شركة انتاج كهرباء الجنوب ويهنئ مديرها العام بمناسبة تسنمة المنصب. مؤكداً ان مديرية شرطة الكهرباء مفصلاً مهم من مفاصل مديرية شرطة الطاقة .. المدير العام يزور مركزي شرطة كهرباء نينوى والموصل. رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال يؤكد في تصريح متلفز. -منتخبنا الوطني سيشارك في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الإمارات شهر آذار المقبل. بوقت قياسي.. شرطة البصرة تكشف ملابسات جريمة قتل مواطن وزوجته وتلقي القبض على الجاني دائرة الصحة العامة تعقد اجتماع المراجعة الداخلية المستقلة لبرنامج رصد شلل الاطفال والشلل الرخوي الحاد دائرة الطب العدلي تنظم مشروع تطوير تقدير الاعمار في العراق بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر في العراق (ICRC)

محافظ الديوانية يعقد اجتماعا لمناقشة اهم المشاريع ضمن قانون الامن الغذائي

الديوانية / تركي حمود

عقد محافظ الديوانية زهير علي الشعلان اجتماعا موسعا مع مدراء الدوائر والمؤسسات الحكومية لمناقشة احتياجات المحافظة من مشاريع البنى التحتية ضمن قانون الامن الغذائي والجهد الخدمي والهندسي الذي أقر تشكيله رئيس الوزراء .

وقال الشعلان ” للراصد نيوز 24 ” ، إن “الحكومة المحلية ناقشت مع مدراء الدوائر والمؤسسات الخدمية خطة مشاريع الأمن الغذائي والتنمية والجهد الخدمي الهندسي الذي أقره رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني للنهوض بالواقع الخدمي والعمراني في المحافظة”.

مبيناً ” كما تم مناقشة التحديات التي تواجه المواطنين ووضع المعالجات الفورية لتنفيذ المشاريع والاتفاق على الآليات والإجراءات المطلوب اتخاذها لحل المشاكل والمعوقات من خلال إطلاق حملة الجهد الخدمي والهندسي في جميع مناطق وأحياء المحافظة”.

مؤكدا ” أن رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني وجه بان تكون محافظة الديوانية الاولى للنهوض بواقع الخدمات بعد العاصمة بغداد لافتقارها للعديد من الخدمات الاساسية بعد الاطلاع على مناطقها واحياءها السكنية من خلال اشراك اليات الجهد الهندسي الثقيل للدوائر والمؤسسات الحكومية في فتح الطرق وفرش الحصى الخابط (السبيس) تاهيل عدد من المدارس ومشاريع الماء والكهرباء والبنى التحتية, اضافة الى الاطلاع على متطلبات المواطنين وايجاد الحلول السريعة والمناسبة لها”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد