الديوانية : سيطرة النسيج تلقي القبض على ٤ أشخاص بحوزتهم مخدرات اكد وزير البيئة المهندس نزار ئاميدي اهمية استثمار المشاريع الممولة دولياً في تعميق المفاهيم البيئة وتدعيم العمل التشاركي بين الوزارات القطاعية تنويه نود التأكيد إلى المواطنين الاعزاء بأن أسعار الاشتراكات للانترنت ثابتة ولايوجد اي تغيير عليها وكما موضحة في الجدول التالي وزير البيئة والسفير الكويتي يبحثان التعاون المشترك في المجالات البيئية السفير احمد رشيد ووفد ملتقى الإعلام العربي يلتقون بمعهد الإعلام الأردني  دكتورة مصريه تتكلم عن أهمية النانو تكنولوجي للآثار بمعرض القاهرة الدولي للأثار تظاهرة جماعية في حب شيخ الأزهر نظامها الطلبة في معرض القاهرة الدولي للكتاب  النزاهة تضبط تلاعباً ومخالفاتٍ قانونية في صلاح الدين وبابل وزارة المالية: استحداث 24933 درجة وظيفية لتثبيت العقود في الوزارات والمحافظات والجهات غير المرتبطة الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على( 5 ) إرهابيين و( 19 ) متهماً بقضايا متنوعة في مناطق متفرقة من البلاد

الشرطة يعتلي صدارة الدوري الممتاز لكرة الصالات

الشرطة يعتلي صدارة الدوري الممتاز لكرة الصالات

اعتلَى فريقُ الشرطة صدارةَ دوري كرة الصالاتِ المُمتاز برصيدِ (16) نقطةً، متساوياً مع مَصافي الوسط برصيدِ النقاط لكن فارق الأهداف رجّحَ كفته بعد فوزه الثمين على ضيفه الشبابِ البصريّ بخمسةِ أهدافٍ مقابل ثلاثة ضمن الجولةِ السابعة من المرحلةِ الأولى لدوري كرةِ الصالات التي جرت اليوم السبت في قاعةِ الشباب.
وفي القاعةِ نفسها، حسمَ فريقُ نفط البصرة النتيجةَ لصالحه، بعدَ أن تغلبَ على مصافي الوسط بأربعةِ أهدافٍ مقابل هدفٍ واحد، ليصل إلى المركزِ الثالث برصيد 14 نقطة.
وفي مباراةٍ أخرى، حققَ فريقُ نفط الوسط الفوزَ على مضيفه الشرقيّة بستةِ أهدافٍ مقابل أربعة، ليرفع رصيده إلى النقطةِ العاشرة.
بينما خطفَ فريقُ أمانة بغداد فوزاً على آلياتِ الشرطة بعد أن تغلبَ عليه بهدفين مقابل هدفٍ ، ليصل إلى النقطةِ السابعة.
وخسرَ فريقُ غاز الجنوب مباراته أمام ضيفه المرورِ بثلاثةِ أهدافٍ مقابل هدفين، ليرفع المرور رصيده إلى النقطةِ السادسة.
وفي اختتام مواجهاتِ الجولةِ السابعة، تمكنَ فريقُ الجيش من الفوز على فريقِ الظفر بخمسةِ أهداف مقابل ثلاثة، ليعزز موقعه في جدولِ الترتيب برصيد 14 نقطة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد