مدير عام شركة نفط ميسان يلتقي وفد حملة ناشطون على خطى السلام للعمل التطوعي

مدير عام شركة نفط ميسان يلتقي وفد حملة ناشطون على خطى السلام للعمل التطوعي

استقبل مدير عام شركة نفط ميسان ، المهندس حسين كاظم لعيبي ، في مكتبه بمقر الشركة ، الخميس ٢٠٢٢/١٢/١ ، وفد حملة ناشطون على خطى السلام التي تضم مجموعة من منظمات المجتمع المدني وفرق العمل الطوعي ، وشهد اللقاء التباحث في التعاون والتنسيق المشترك ما بين الشركة وشباب ميسان في القضايا التي تخدم المصلحة العامة .
ولفت السيد المدير العام خلال اللقاء إلى أن شركة نفط ميسان مستمرة بتقديم الدعم والإسناد لكافة فئات المجتمع ولن تتوانى بالمشاركة في المحافل والفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية في سياق جهودها الرامية لتعزيز دورها الريادي كساند رئيس لهذه الأنشطة .
وعلى هامش اللقاء قام الوفد الشبابي بتكريم السيد المدير العام ، ومدير مكتبه السيد علي كاظم هاشم ، بدرع ( الأبداع والتميز ) ، تثمينا للمواقف الإنسانية والدعم اللامحدود من قبل شركة نفط ميسان لحملة ناشطون على خطى السلام ولمختلف شرائح المجتمع والاستجابة للمبادرات التي ينظمها الشباب التطوعي خصوصا في المجالات والجوانب الإنسانية ومساعدة العوائل المتعففة والفقيرة .
بدورهم تقدم السادة الضيوف بوافر الشكر والثناء للسيد المدير العام على حفاوة الترحيب وحُسن الاستقبال مبدين الاستعداد لبذل المزيد من الأنشطة المشتركة وتكثيف التعاون المستقبلي مع إدارة الشركة في جميع الجوانب خصوصا الجانب الإعلامي .

إعلام شركة نفط ميسان
٢٠٢٢/١٢/١

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد