مدير عام نقل الطاقة الجنوبية يزور محافظة المثنى للاطلاع ومتابعة سير العمل. المهندس عمار الجبوري يلتقي مدير ماء محافظة كربلاء المقدسةالمهندس مستشفى الكحلاء العام يقيم ورشة عمل حول ترشيد استهلاك الطاقة كوادر مديرية بيئة النجف الاشرف برفقة الشرطة البيئية تتابع اجراءات الدعوى القضائية ضد محطة الحرفيين الوسطية .. المدير العام يزور شركة انتاج كهرباء الجنوب ويهنئ مديرها العام بمناسبة تسنمة المنصب. مؤكداً ان مديرية شرطة الكهرباء مفصلاً مهم من مفاصل مديرية شرطة الطاقة .. المدير العام يزور مركزي شرطة كهرباء نينوى والموصل. رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال يؤكد في تصريح متلفز. -منتخبنا الوطني سيشارك في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الإمارات شهر آذار المقبل. بوقت قياسي.. شرطة البصرة تكشف ملابسات جريمة قتل مواطن وزوجته وتلقي القبض على الجاني دائرة الصحة العامة تعقد اجتماع المراجعة الداخلية المستقلة لبرنامج رصد شلل الاطفال والشلل الرخوي الحاد دائرة الطب العدلي تنظم مشروع تطوير تقدير الاعمار في العراق بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر في العراق (ICRC)

مؤسسة المدى في ضيافة معهد الدراسات الموسيقية

مؤسسة المدى في ضيافة معهد الدراسات الموسيقية

استقبل مدير عام دائرة الفنون الموسيقية وكالة، الدكتور عماد جاسم، المديرة التنفيذية لمؤسسة المدى السيدة غادة العاملي في معهد الدراسات الموسيقية، لعقد شراكات عمل ثقافي مستقبلي. كما حضر اللقاء مدير المعهد الاستاذ احمد سليم، وعدد من الاساتذة.
وصرح وكيل الوزارة، الدكتور عماد جاسم، قائلا: (جاءت دعوتنا للسيدة غادة العاملي إستمرارا لنهجنا في تعميق اواصرالتعاون مع المؤسسات والمنظمات الثقافية الفاعلة، كما اننا نسعى الى تنظيم مشاركة فرقة المعهد التي يشرف عليها بنجاح الفنان احمد سليم والفنان هندرين حكمت، والتي ستقدم الوانا موسيقية فلكلورية في فعاليات معرض العراق الدولي للكتاب).

وجرى خلال اللقاء مناقشة عقد شراكة مستقبلية في النشاطات الثقافية بين الطرفين، حيث أشارت السيدة العاملي الى تنظيم طاولات حوارية خلال معرض الكتاب الدولي تتناول المعهد كمؤسسة اكاديمية ودورها في الساحة الفنية والثقافية.

كما أخذت المؤسسة على عاتقها ترميم بناية المعهد التراثية وكذلك طبع المناهج الدراسية واحتضان المواهب المميزة.
واختتمت الزيارة بحضور دروس العزف الجماعي لطلبة المعهد وتقديم الاغنيات التراثية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد