مدير عام نقل الطاقة الجنوبية يزور محافظة المثنى للاطلاع ومتابعة سير العمل. المهندس عمار الجبوري يلتقي مدير ماء محافظة كربلاء المقدسةالمهندس مستشفى الكحلاء العام يقيم ورشة عمل حول ترشيد استهلاك الطاقة كوادر مديرية بيئة النجف الاشرف برفقة الشرطة البيئية تتابع اجراءات الدعوى القضائية ضد محطة الحرفيين الوسطية .. المدير العام يزور شركة انتاج كهرباء الجنوب ويهنئ مديرها العام بمناسبة تسنمة المنصب. مؤكداً ان مديرية شرطة الكهرباء مفصلاً مهم من مفاصل مديرية شرطة الطاقة .. المدير العام يزور مركزي شرطة كهرباء نينوى والموصل. رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال يؤكد في تصريح متلفز. -منتخبنا الوطني سيشارك في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الإمارات شهر آذار المقبل. بوقت قياسي.. شرطة البصرة تكشف ملابسات جريمة قتل مواطن وزوجته وتلقي القبض على الجاني دائرة الصحة العامة تعقد اجتماع المراجعة الداخلية المستقلة لبرنامج رصد شلل الاطفال والشلل الرخوي الحاد دائرة الطب العدلي تنظم مشروع تطوير تقدير الاعمار في العراق بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر في العراق (ICRC)

شركة غاز الجنوب تقيم ندوةٌ تثقيفيَّةٌ عن «العنف ضدّ المرأة»

شركة غاز الجنوب تقيم ندوةٌ تثقيفيَّةٌ عن «العنف ضدّ المرأة»
****************************
أقامت وحدة تمكين المرأة في شركة غاز الجنوب ندوةً تثقيفيةً عن العنف ضد المرأة تحت شعار: « لا للعنف »، بحضور ممثل السيد المدير العام الدكتور جاسم حميد معاون المدير العام للشؤون الادارية،
ألقى خلالها السيد ثامر عبد الحميد مدير قسم المتابعة الفنية محاضرة تطرق فيها عن الآثار النفسية والصحية المترتبة على هذا العنف، وانعكاسه اجتماعيًّا على الأسرة والطفل، مشيرا إلى أهمية التوعية والتثقيف لكلا الجنسين، ومشدِّداًعلى دور الرجل الكبير في الحد من هذه الظاهرة.
وقد تخلل الندوة عروضّ وأفلام قصيرة ذات مضامين في محور العنف ضد المرأة، إضافة إلى حوارات توضح آثار العنف وأبعاده.
وختامآ أثنى الحضور والمشاركون على المجهود الكبير والمبذول من قبل شركتنا في إنجاح هذه الندوة وفعالياتها المتنوعة وأهميتها في توعية الناس بمخاطر هذه الظاهرة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد