غدًا لجنة الدفاع والشؤون الخارجية بـالشيوخ الإيطالي تبدأ زيارة لمصر محافظ الديوانية يعلن موافقة وزير العمل بزيادة اعداد الرعاية الاجتماعية وقروض العاطلين قائد شرطة الديوانية يتفقد مديرية شؤون المخدرات ويدعو لرصد تحركات المروجين الديوانية : سيطرة النسيج تلقي القبض على ٤ أشخاص بحوزتهم مخدرات اكد وزير البيئة المهندس نزار ئاميدي اهمية استثمار المشاريع الممولة دولياً في تعميق المفاهيم البيئة وتدعيم العمل التشاركي بين الوزارات القطاعية تنويه نود التأكيد إلى المواطنين الاعزاء بأن أسعار الاشتراكات للانترنت ثابتة ولايوجد اي تغيير عليها وكما موضحة في الجدول التالي وزير البيئة والسفير الكويتي يبحثان التعاون المشترك في المجالات البيئية السفير احمد رشيد ووفد ملتقى الإعلام العربي يلتقون بمعهد الإعلام الأردني  دكتورة مصريه تتكلم عن أهمية النانو تكنولوجي للآثار بمعرض القاهرة الدولي للأثار تظاهرة جماعية في حب شيخ الأزهر نظامها الطلبة في معرض القاهرة الدولي للكتاب 

سفير جمهورية العراق في القاهرة يستقبل نقيب الفنانين العراقيين

سفير جمهورية العراق في القاهرة يستقبل نقيب الفنانين العراقيين

استقبل سفير جُمهوريَّة العراق في القاهرة، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربيَّة، د. أحمد نايف رشيد الدليميّ، نقيب الفنانين العراقيين د. جبار جودي العبودي، والوفد المرافق له، في مقر السفارة ، بتاريخ 1/12/2022.

في البداية تقدم السفير بالتهنئة إلى النقيب والوفد الفني المرافق له، لحصولهم على عدد من تكريمات المهرجان خلال مشاركتهم في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي في دورته السابعة لعام 2022، وكذلك اختيار العراق ضيف شرف الدورة، كما أكد على دعمه لجميع مظاهر القوى الناعمة التي من شأنها المساهمة في رفع اسم العراق في كافة المحافل الإقليمية والدولية.

من جانبه أعرب النقيب عن امتنانه لاستقبال السفير، وما قدمته السفارة للوفد الفني المشارك في المهرجان من دعم كبير، فيما أطلَعَ السفير على نشاطات النقابة خلال المهرجان الذي شهد العديد من الفعاليات الفنية المتنوعة التي تخص الفن العراقي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد