البيت الثقافي يحتضن فعالية ” الميزان الأستعراضي” قبل إنطلاق بطولة حديثة للفنون القتالية

البيت الثقافي يحتضن فعالية ” الميزان الأستعراضي” قبل إنطلاق بطولة حديثة للفنون القتالية

أحتضنت قاعة شعبة البيت الثقافي في حديثة مساء اليوم الخميس الموافق ١/ ١٢/ ٢٠٢٢ فعالية ( الميزان الأستعراضي) للاعبين المشاركين في بطولة “حديثة للفنون القتالية” والتي نظمتها FRH للفنون القتالية قبل إنطلاقها يوم غد الجمعة على حدائق منتجع حجلان السياحي وبمشاركة عدد من الفرق من مختلف محافظات العراق ( البصرة وبغداد والموصل والأنبار).
حضر الفعالية رئيس منتدى الشباب والرياضة في حديثة الاستاذ “احمد الخابوري” وبمعيته كابتن ” رياض حمزة الوائلي” رئيس منظمة FRH للفنون القتالية و كابتن ” علاء رسول” رئيس لجنة الحكام وامين سر المنظمة كما كان من ضمن الشخصيات الرياضية الحاضرة لهذه الفعالية ” علاء المهداوي” من لجنة GT كوندر والأستاذ ” فراس سريسح” من الداعمين والمنظمين لهذه الفعالية الرياضية الكبيرة في مدينة حديثة إضافة الى أعداد كبيرة من اللاعبين المشاركين ومنافسيهم .
وبعد انتهاء فعالية الميزان الأستعراضي وتحديد الأوزان المشاركة تجول المشاركون والحاضرون أروقة البيت الثقافي الذي احتضن هذا النشاط الرياضي وأبدوا اعجابهم ببناية البيت الثقافي والمعرض الدائم للفن التشكيلي الذي ضم لوحات لفناني ومبدعي المدينة شاكرين حسن الأستقبال والترحاب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد