غدًا لجنة الدفاع والشؤون الخارجية بـالشيوخ الإيطالي تبدأ زيارة لمصر محافظ الديوانية يعلن موافقة وزير العمل بزيادة اعداد الرعاية الاجتماعية وقروض العاطلين قائد شرطة الديوانية يتفقد مديرية شؤون المخدرات ويدعو لرصد تحركات المروجين الديوانية : سيطرة النسيج تلقي القبض على ٤ أشخاص بحوزتهم مخدرات اكد وزير البيئة المهندس نزار ئاميدي اهمية استثمار المشاريع الممولة دولياً في تعميق المفاهيم البيئة وتدعيم العمل التشاركي بين الوزارات القطاعية تنويه نود التأكيد إلى المواطنين الاعزاء بأن أسعار الاشتراكات للانترنت ثابتة ولايوجد اي تغيير عليها وكما موضحة في الجدول التالي وزير البيئة والسفير الكويتي يبحثان التعاون المشترك في المجالات البيئية السفير احمد رشيد ووفد ملتقى الإعلام العربي يلتقون بمعهد الإعلام الأردني  دكتورة مصريه تتكلم عن أهمية النانو تكنولوجي للآثار بمعرض القاهرة الدولي للأثار تظاهرة جماعية في حب شيخ الأزهر نظامها الطلبة في معرض القاهرة الدولي للكتاب 

معًا نحن روسيا احتفالية ثقافية في البيت الروسي بالقاهرة

 

نظم المجلس التنسيقي للمغتربين الروس في مصر احتفالية فنية في يوم الثقافة الروسية تحت شعار “معا نحن روسيا ” بمشاركة الفرق الفنية الروسية من القاهرة والاسكندرية والغردقة .

من جانبها اشارت لودميلا سلامة رئيس المجلس التنسيقي انها سعيدة بمشاركة ابناء الجالية الروسية من عدة محافظات لتقديم الثقافة الروسية للجمهور المصري الصديق الذى يرحب دائما بمتابعة الفنون الروسية المختلفة .

حيث اتاحت الاحتفالية تقديم الفلكلور الروسي والفنون الشعبية الروسية بمشاركة الفرق الفنية الروسية التي تكونت داخل مصر من خلال تقديم الرقصات الشعبية الروسية التي تمثل الاقاليم المختلفة وازياءها الشعبية المتنوعة وموسيقاها الفريدة .

واكدت سلامة ان الاحتفالية لم تقدم فقط الفنون والازياء الروسية المختلفة بل وقدمت المطبخ الروسي والمأكولات الشعبية الشهيرة .

ومن جانبه اشار مراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر ان الاحتفالية شهدت مواهب متميزة من ابناء الجالية الروسية في الغناء والرقص وهوالامر الذي يسمح لهم بتقديم عروض علي مستوى عال وتمثيل الثقافة الروسية بشكل جيد .

واكد جاتين ان ابواب البيت الروسي دائما مفتوحة لابناء الجالية الروسية لتقديم كافة الانشطة .

وفي الختام قامت لودميلا سلامة رئيس المجلس التنسيقي للمغتربين الروس ومراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر بتكريم المشاركين في الاحتفالية بشهادات تقدير.

 

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد