محافظ الديوانية يعلن موافقة وزير العمل بزيادة اعداد الرعاية الاجتماعية وقروض للعاطلين قائد شرطة الديوانية يتفقد مديرية شؤون المخدرات ويدعو لرصد تحركات المروجين الديوانية : سيطرة النسيج تلقي القبض على ٤ أشخاص بحوزتهم مخدرات اكد وزير البيئة المهندس نزار ئاميدي اهمية استثمار المشاريع الممولة دولياً في تعميق المفاهيم البيئة وتدعيم العمل التشاركي بين الوزارات القطاعية تنويه نود التأكيد إلى المواطنين الاعزاء بأن أسعار الاشتراكات للانترنت ثابتة ولايوجد اي تغيير عليها وكما موضحة في الجدول التالي وزير البيئة والسفير الكويتي يبحثان التعاون المشترك في المجالات البيئية السفير احمد رشيد ووفد ملتقى الإعلام العربي يلتقون بمعهد الإعلام الأردني  دكتورة مصريه تتكلم عن أهمية النانو تكنولوجي للآثار بمعرض القاهرة الدولي للأثار تظاهرة جماعية في حب شيخ الأزهر نظامها الطلبة في معرض القاهرة الدولي للكتاب  النزاهة تضبط تلاعباً ومخالفاتٍ قانونية في صلاح الدين وبابل

لتعزيز نشر الثقافة الأمنية كادر إعلام شرطة ميسان يزور عدد من السيطرات الرئيسية في المحافظة

لتعزيز نشر الثقافة الأمنية
كادر إعلام شرطة ميسان يزور عدد من السيطرات الرئيسية في المحافظة

في سياق العمل بتعليمات وتوصيات وزارة الداخلية ، وتوجيهات السيد قائد شرطة محافظة ميسان ، واستمراراً بعقد اللقاءات والجولات التوعوية للمواطنين والمنتسبين في المحافظة .
أجرى كادر قسم العلاقات والاعلام ، اليوم الإثنين ، زيارة شملت عدد من السيطرات الرئيسية في المحافظة ، وذلك بهدف نشر وتعزيز الوعي الامني من خلال حث المواطنين على إبداء المزيد من التعاون مع الأجهزة الامنية في عمليات التفتيش الدقيق للعجلات والاشخاص فضلاً عن التعاون في الابلاغ عن المطلوبين للقضاء والحالات المثيرة للشك والاشتباه .
كذلك التقى “كادر القسم” بعدد من الضباط والمنتسبين ، بهدف رفع الروح المعنوية في العمل الامني والتأكيد على مبادئ حقوق الانسان وتقديم افضل الخدمات للمواطنين وبما يتناسب مع استراتيجية وزارة الداخلية وتوجيهات السيد معالي وزير الداخلية المحترم ، كذلك تم توزيع البروشورات التوعوية الخاصة بمكافحة الإشاعات والاخبار المزيفة وضرورة التقيد بضوابط النشر وتجنب الاستخدام السيء لمواقع التواصل الاجتماعي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد