مدير عام نقل الطاقة الجنوبية يزور محافظة المثنى للاطلاع ومتابعة سير العمل. المهندس عمار الجبوري يلتقي مدير ماء محافظة كربلاء المقدسةالمهندس مستشفى الكحلاء العام يقيم ورشة عمل حول ترشيد استهلاك الطاقة كوادر مديرية بيئة النجف الاشرف برفقة الشرطة البيئية تتابع اجراءات الدعوى القضائية ضد محطة الحرفيين الوسطية .. المدير العام يزور شركة انتاج كهرباء الجنوب ويهنئ مديرها العام بمناسبة تسنمة المنصب. مؤكداً ان مديرية شرطة الكهرباء مفصلاً مهم من مفاصل مديرية شرطة الطاقة .. المدير العام يزور مركزي شرطة كهرباء نينوى والموصل. رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال يؤكد في تصريح متلفز. -منتخبنا الوطني سيشارك في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الإمارات شهر آذار المقبل. بوقت قياسي.. شرطة البصرة تكشف ملابسات جريمة قتل مواطن وزوجته وتلقي القبض على الجاني دائرة الصحة العامة تعقد اجتماع المراجعة الداخلية المستقلة لبرنامج رصد شلل الاطفال والشلل الرخوي الحاد دائرة الطب العدلي تنظم مشروع تطوير تقدير الاعمار في العراق بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر في العراق (ICRC)

أنجازات وصروح عمرانية تربوية تحصد المراكز الأولى بين المحافظات.

أنجازات وصروح عمرانية تربوية تحصد المراكز الأولى بين المحافظات.

________

بناءاً على توجيهات معالي وزير التربية الدكتور “ابراهيم نامس ” وبعد صدارتها وحصولها على المركز الأول في ملف الأبنية المدرسية على مستوى العراق مازالت مديرية تربية كركوك وبرعاية وتوجيهات مديرها العام الأستاذ “عبد علي حسين طعمة” وإشراف وتنفيذ قسم الأبنية المدرسية متمثلا بمديرة القسم السيدة “ايهان شكور” ومهندسيها الأبطال ، يضيفون ارقام جديدة في أنجاز المدارس الجديدة وضمت القائمة هذه المرة بناية (ثانوية الرافدين ) للبنات والتي إنجزت في الفترة الأخيرة وقد باشرت كوادرها وطالباتها بالدوام الرسمي فيها.

 

تضمنت الثانوية على (١٧) صف دراسي مميز بالتصميم ليستوعب جميع الطالبات الدارسات في الثانوية ويحتوي على مختبرات علمية ومختبر للحاسوب وغرفة خاصة للرياضة وصف للأنشطة الفنية بالأضافة الى غرفة لمرشدة المدرسة ولتشجيع الدارسات بالإطلاع وزيادة المعلومات العلمية والثقافية جهزت المدرسة بقاعة للمكتبة المدرسية .

 

تحتوي المدرسة على سبورات ذكية لتواكب التطور الحاصل في العالم ولترفد طالبات الثانوية بالمزيد من الحداثة في أستقبال المعلومات للدروس العلمية ..

 

وفرت التصاميم العمرانية للثانوية ساحة مميزة لممارسة الالعاب الرياضية المختلفة وتوفر الصحيات بشكل يضمن الصحة والنظافة بشكل امن .

 

مستمرون في إبراز إبداعات قسم الأبنية المدرسية وتوثيق المدارس واحدة تلو الأخرى فالحفاظ على النجاح والتميز في مديرية تربية كركوك ليس بالمستحيل بل هو نتيجة إدارتها الحكيمة وتكاتف الجهود والإصرار على المضي نحو تحقيق الأهداف المرسومة بغية حصد النجاح والإنجازات

 

ولاننسى الدور الكبر والدعم المقدم من الوزارة وإدارة مجلس محافظة كركوك والذي أسهم بشكل كبير في نجاح هذه التجربة الفريدة من نوعها وبالتالي تعود بالفائدة على الدارسين في هذه الصروح التربوية العلمية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد