محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

نانسي عجرم في مصر للمشاركة في إطلاق “نايا للتطوير العقاري”

24 / القاهرة

نايا للتطوير العقاري تطلق أحدث مشاريعها بالشيخ زايد الجديدة على أنغام نانسي عجرم

وصلت الميجا ستار اللبنانية/ نانسي عجرم إلى القاهرة بدعوة خاصة من شركة “نايا للتطوير العقاري” وذلك للمشاركة في حفل الإعلان عن انطلاق الشركة في مصر مساء أمس الخميس.

وأقامت شركة “نايا للتطوير العقاري” حفلاً ساهراً في أرض أحدث مشاريعها أمام مطار سفنكس الدولي امتد لما بعد منتصف الليل أحيته نانسي عجرم إلى جانب عروض فنية عالمية مبهرة مثلت عدداً من الثقافات المختلفة بما يقدم الروح العالمية التي تعتمدها نايا.

حضر الحفل نجوم المجتمع وشركاء النجاح للإحتفال بإطلاق أعمال الشركة في مصر وذلك بعد نجاح باكورة مشاريعها في الساحل الشمالي “نايا باي” برأس الحكمة، وكذلك قرب انطلاق مشروع “نايا ويست” على مساحة تبلغ 140 فدان بمدينة الشيخ زايدالجديدة وذلك باستثمارات تصل إلى 18 مليار جنيه.
وعبر محمد فرج، رئيس القطاع التجاري بشركة نايا للتطوير العقاري عن سعادته بهذه الخطوة التي جاءت بعد النجاح الذي تحقق في مشروع نايا باي وثقة العملاء المتزايدة فيما تقدمه الشركة من منتج عقاري يمتلك قيمة حقيقية، بل وقيمة مضافة؛ وأيضاً بما يتحقق على الأرض من تنفيذ لكافة التزامات الشركة التعاقدية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد