الشعلان يبحث مع وزير الشباب إعادة الأعمال في المشاريع المتلكئة ودعم نادي الديوانية إدارة مطار بغداد الدولي تصدر إيضاح الديوانية : المخدرات تلقي القبض على ٤ مطلوبين ابطال دائرة ماء ناحية الزاب رغم برودة الجو وارتفاع نسبة عكورة الماء تواصل العمل من اجل إيصال الماء للمواطنين  خلال انطلاق منتدى الحضارات العريقة الإعلان عن استرداد 1000 قطعة أثرية مهربة البدراني: المنتدى يمثل محفلاً دولياً مهماً يسعى إلى بث رسالة السلام ونبذ ا... عبدالحميد وطعيس يمثلان العراق بفعاليات المنتدى الاقليمي للمجلس الأولمبي الآسيوي مدير معهد التدريب النفطي ميسان يلتقي بالطلبة الجدد ويتابع توزيع الطلبة على الاقسام العملية ويشدد على ضرورة التزامهم بالتعليمات ملاكات محطة توليد كهرباء كربلاء الغازية تنجز تشغيل وربط الوحدة الثانية بالشبكة الوطنية بوقت قياسي شركة نفط ميسان : إنجاز حفر ( ١١ ) بئر نفطي في حقل الحلفاية بالإضافة لإكمال واستصلاح ( ٣ ) آبار اخرى مدير عام انتاج كهرباء الوسط يتفقد سير الاعمال في محطة كهرباء الدورة الحرارية

مدير عام شركة نفط ميسان يزور هيأة الحلفاية ويشيد بجهود العاملين فيها ويثني على دورهم في تطوير الحقل

مدير عام شركة نفط ميسان يزور هيأة الحلفاية ويشيد بجهود العاملين فيها ويثني على دورهم في تطوير الحقل

في إطار زياراته الميدانية لمواقع العمل ، أجرى مدير عام شركة نفط ميسان المهندس حسين كاظم لعيبي ، الخميس ٢٠٢٢/١١/٢٤ زيارة ميدانية إلى مقر هيأة الحلفاية والأقسام التابعة لها ، وأجرى عددا من اللقاءات بالسادة المنتسبين برفقة السيد مدير الهيأة .
وقام السيد المدير العام بجولة بين أروقة عدد من مقرات العمل التابعة لهيأة حقل الحلفاية رافقه خلالها عدد من السادة مدراء الاقسام ومسؤولي الشعب وجمع من الكوادر الهندسية والفنية والإدارية .
ولفت السيد مدير عام الشركة إلى أن الهدف من الزيارة هو التواصل مع السادة المنتسبين ودعم الروابط واللقاءات الميدانية والسعي لرفع الحواجز والعقبات التي تقف أمام تحقيق هذا الهدف ، كما أنها تأتي ضمن توجه الادارة للتعرف على أبرز مطالب الموظفين واحتياجاتهم من خلال اللقاء المباشر فهو خير وسيلة لتكامل الأعمال والارتقاء بها ورفع مستويات الأداء ، والوصول بالشركة لمراتب متقدمة من الرقي والتقدم وتقديم أفضل الخدمات للمنتسبين ، والاعتماد على جهدهم كركيزة أساسية في العمل التطويري .
واستمع السيد المدير العام خلال لقاءه بالمنتسبين العاملين في الهيأة لأبرز الآراء والأفكار التي تخدم مسيرة العمل والصالح العام وبما يلبي متطلبات العملية الإنتاجية وينمي مهارات العاملين .

إعلام شركة نفط ميسان
٢٠٢٢/١١/٢٤

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد