الشعلان يبحث مع وزير الشباب إعادة الأعمال في المشاريع المتلكئة ودعم نادي الديوانية إدارة مطار بغداد الدولي تصدر إيضاح الديوانية : المخدرات تلقي القبض على ٤ مطلوبين ابطال دائرة ماء ناحية الزاب رغم برودة الجو وارتفاع نسبة عكورة الماء تواصل العمل من اجل إيصال الماء للمواطنين  خلال انطلاق منتدى الحضارات العريقة الإعلان عن استرداد 1000 قطعة أثرية مهربة البدراني: المنتدى يمثل محفلاً دولياً مهماً يسعى إلى بث رسالة السلام ونبذ ا... عبدالحميد وطعيس يمثلان العراق بفعاليات المنتدى الاقليمي للمجلس الأولمبي الآسيوي مدير معهد التدريب النفطي ميسان يلتقي بالطلبة الجدد ويتابع توزيع الطلبة على الاقسام العملية ويشدد على ضرورة التزامهم بالتعليمات ملاكات محطة توليد كهرباء كربلاء الغازية تنجز تشغيل وربط الوحدة الثانية بالشبكة الوطنية بوقت قياسي شركة نفط ميسان : إنجاز حفر ( ١١ ) بئر نفطي في حقل الحلفاية بالإضافة لإكمال واستصلاح ( ٣ ) آبار اخرى مدير عام انتاج كهرباء الوسط يتفقد سير الاعمال في محطة كهرباء الدورة الحرارية

خلال مشاركتها في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا CAIRO ICT 2022.. لينك ديڤيلوبمنت تقدم حلول مبتكرة لتعزيز الإنتاجية الرقمية في مصر والشرق الأوسط

24 / متابعة

 

تعرض الشركة أعمالها الرائدة في مجال رقمنة و تكامل واستدامة الحلول التكنولوجية المتكاملة

القاهرة – مصر (نوفمبر 2022):

تستعد شركة لينك ديڤيلوبمنت Link Development، المتخصصة في تقديم حلول تكنولوجية عالمية وإحدى شركات “A15” للاستثمارات التكنولوجية، للمشاركة في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا الذي سيقام في مركز مصر للمعارض الدولية في الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر الجاري.

ويعرض خبراء لينك ديڤيلوبمنت Link Development، لزوار معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2022 مخططات ناجحة ودقيقة لعمليات تسريع التطبيق للتغيير الرقمي باستخدام منتجات، منصات، وخدمات متميزة مع حلول متطورة سريعة التنفيذ وقابلة للتطوير والتخصيص، آمنة، وسهلة التكامل مع البيئة الرقمية الحالية للمؤسسات، مع مناقشة التحديات الفعلية التي تواجهها الشركات في هذا النطاق. كما تسلط الشركة الضوء على حلول متقدمة مثل تطوير “Low Code No, Code” وحلول أتمتة الخدمات مثل الخدمات الإلكترونية، لتبرز أهم ما يميز عملياتها في توفير المنتجات سواء على أجهزة العملاء، خوادم سحابية Cloud، أو كليهما معاً عن طريق نهج ذكي ومرن التطبيق يلبي احتياجات العملاء.

ومن المتوقع أن تجذب الشركة جمهوراً عريضاً حيث ستقوم بعرض آخر التقنيات وأحدث ما وصلت إليه من تطبيقات متخصصة متقدمة واعتمادات ومنهجيات هندسة البرمجيات، بما فيها الخبرات الرقمية، تطبيقات مايكروسوفت دينامكس 365، D365، وباور بلاتفورم Power Platform، وحلول البنية التحتية والسحابية Cloud، التي عضدت من شراكتها المستمرة والفعالة مع العديد من الهيئات الحكومية والمؤسسات على مدار 25 عاماً كللت بالنجاح في تسريع نمو أعمال هذه الجهات بواسطة الحلول الرقمية القابلة للتطوير والنمو المستطرد؛ حيث يرفع معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2022 في دورته السادسة والعشرين شعار”قيادة التغيير” ليعكس تركيز المعرض على التغيير الاستثنائي التي تقدمه التكنولوجيا المتطورة للمؤسسات والأعمال، والتي ستُعرض على مدار أربعة أيام.

وتسعى لينك ديڤيلوبمنت Link Development، من خلال مشاركتها المثمرة إلى ترسيخ مكانتها كشركة هندسة برمجيات عالمية عبر وجود فريق من الخبراء في جناح 1D1 في قاعة 1 والمشاركة في العديد من الفاعليات خلال المعرض.

تواصل الشركة عملها الريادي في مجال الرقمنة المؤسسية بتوفير خدمات وأتمتة للشركات من خلال شركائها العالميين في مجال تكنولوجيا المعلومات وتطويع تطبيقاتهم لمختلف احتياجات الشركات.

من جهته قال هشام البيه العضو المنتدب للينك ديڤيلوبمنت Link Development: “نحن متفائلون للغاية بمشاركتنا في مبادرة GovStack وتأثيرها المنتظر على الرقمنة في مجال الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الحكومات والمؤسسات ؛ ونركز هذا العام على معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2022 بصفته منارة لتلاقي المؤثرين في مبادرات التكنولوجيا والرقمنة علي مستوي المنطقة ونقطة اخري لتبادل الخبرات نعلن من خلالها استعدادنا لعقد شراكات مع العملاء من أجل تسريع وتقديم عمليات تحول رقمي مستدام لهم من شأنه أن يضيف قيمة ونمو للعمليات، وربحية المؤسسات وتضيف قيمة أكبر لجميع الأطراف المعنية.”

ويشارك أحمد عبد الحميد، مدير عام الشركة وعضو مجلس إداراتها، بصفته متحدثاً في جلسة نقاشية ضمن فعاليات المعرض تحت عنوان “Multi-cloud: An Increasingly Popular Strategy”. سوف يلقي عبد الحميد الضوء على أحدث ما تبنته الشركة من حلول وخدمات متكاملة، وحوسبة سحابية ذكية ستحقق تغييراً كبيراً للشركات، فتصبح قادرة على المنافسة في ظل الاقتصاد الرقمي العالمي المتنامي سريع التغيير. وذلك عن طريق تمكين تقنيات التشغيل المشترك المُحكمة والمؤتمتة في الأحمال والتطبيقات بين البيئات العامة والخاصة، ودمج السحابات المتعددة والموردين مع نظام التحكم والإشراف المركزي، مع تمكينهم من تخطي التحديات المتعلقة بالأمن، واعتماد حوسبات سحابية أعلى.
وتحرص الشركة من خلال جناحها في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2022 على تعريف الحضور بشراكاتها مع أكبر شركات البرمجيات في العالم وما يمكنها أن تحققه في ريادة الرقمنة، بالإضافة إلى عرض إنجازاتها التي حازت جوائز في تنفيذ، تخصيص، وإنشاء حلول ومنتجات أعمال وفقاً لأحدث التكنولوجيا التي يقدمها شركاؤها. كما تعلن الشركة عن استعداد خبرائها للرد على أي استفسارات تهم الجمهور خلال فترة معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا في جناح 1D1 – قاعة 1.
لينك ديڤيلوبمنت Link Development هي شركة عالمية لتقديم حلول، منتجات، وخدمات رقمية متكاملة، هدفها هو تقديم حلول تكنولوجية مُلهمة في مجال الرقمنة وتعزيز القيمة المضافة لجميع الأطراف من العملاء، المواطنين، الموظفين، المستهلكين، والشركاء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد