بحضور وفد وزارة التربية ، وزير الشباب والرياضة يبادر بتكريم الطلبة المتفوقين في مهرجان التحدي

بحضور وفد وزارة التربية ، وزير الشباب والرياضة يبادر بتكريم الطلبة المتفوقين في مهرجان التحدي

#اعلام_المديرية العامة للتربيه الرياضية والنشاط المدرسي

بحضور وفد وزارة التربية كل من الاستاذ محمد ابراهيم عبودي المدير العام للمديرية العامة للتربية الرياضية والنشاط المدرسي والاستاذ فراس حمد مدير التبادل الثقافي في وزارة التربية والدكتور علاء جابر مدير قسم النشاط الرياضي والمدرسي في مديرية تربية بغداد الكرخ/الأولى ، كرم السيد
أحمد المبرقع وزير الشباب والرياضة الطلبة العراقيين المتفوقين في مهرجان التحدي للقراءة باللغة العربية الفصحى الذي اقيم في دبي بدولة الامارات العربية المتحدة وحصدوا فيه المراكز المتقدمة .

ثمن المبرقع الحضور المتميز والمشاركة الفاعلة لشباب العراق في المهرجان الذي جسد تفوقهم وعلو كعبهم في مثل هذه المشاركات العلمية التي نفخر بها جميعا وتسعدنا اخبارها كونها تقترن باسم بلدنا الحبيب وابداعات شبابه.

من جهته اوضح الاستاذ محمد ابراهيم عبودي المدير العام للمديرية العامة للتربية الرياضية والنشاط المدرسي في وزارة التربية، ان مبادرة السيد وزير الشباب والرياضة، كانت رائعة جدا بتكريم الطلبة المتفوقين ومشرفيهم والاحتفاء بانجازاتهم العلمية على الصعيد الدولي وعكست بوضوح حجم الرعاية والاهتمام الذي توليه وزارة الشباب والرياضة لشبابنا المبدع فضلا عن التعاون المشترك مع وزارة التربية بهدف واحد هو تكريس وبلورة الانجاز الذي يستحقه العراق ومبدعيه واعطاء مساحة كبيرة لطلبتنا وشبابنا ليعززوا هذا الانجاز.

واضاف عبودي ان السيد الوزير استمع بصدر رحب لطروحات وافكار الطلبة المبدعين ومشرفيهم ووجه بدعمهم وتسخير جميع الامكانات التي تعزز تميزهم.

حضر اللقاء مستشار وزارة الشباب لشؤون الرياضة الدكتور حسن علي كريم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد