رئيس اتحاد الكرة يهنئ نظيره المغربي بعد الفوز على إسبانيا غاز الجنوب بطلاً لكأس السوبر بحضور عربي مهيب باكورة مسابقات الاتحاد يشارك فيها قطيشات وخليفة والشبيب جولة ميدانية لشعبة خدمات الشباب والرياضة الى ملعب الميناء الدولي للإطلاع على مراحل ونسب الإنجاز. تربية ميسان : إدراج ترميم ٣٨٠ مدرسة ضمن مشاريع وزارة التربية ضمن خطة الامن الغذائي اعلام عمليات بغداد: في زيارة تفقدية، الفريق الركن قائد العمليات يزور مقر اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية ويعقد مؤتمراً امنياً لمتابعة الاجرا... اجتماع السيد مدير عام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية اللواء الحقوقي (احمد صالح الزركاني) مع مدراء مديريات و اقسام مكافحة المخدرات في المقر العام السيد وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يتفقد مديرية حماية الاسرة والطفل من العنف الاسري مدير مديرية الامور الطبية العسكرية يَطمئن على صحة وسلامة الجرحى الابطال محافظ الديوانية يبحث مع احدى الشركات اللبنانية تنفيذ المشاريع وتقديم الاستشارات فرع توزيع كهرباء ذي قار إستمرار العمل بوتيرة متصاعدة في مشروع شطر مغذيات ١١ ك.ف الصادرة من محطة الغدير الثانوية

النزاهة تكشف مخالفات في تجهيز مواد بـــ 5 مليارات دينار لدائرة ماء الديوانية

24 / بغداد

أعلنت دائرة التحقيقات في الهيئة عن تنفيذها عمليَّات ضبطٍ لمُخالفاتٍ ووصولاتٍ وهميَّةٍ ورشوةٍ في دائرتي الماء والصحَّة في الديوانيَّة.
الدائرة أشارت إلى أنَّ فريق عمل مكتب تحقيق الديوانيَّة، الذي انتقل إلى دائرة الماء في المُحافظة، تمكَّن بعد تدقيق أوليات مُناقصةٍ بقيمة (5,000,000,000) مليارات دينارٍ، من كشف وجود مُخالفةٍ لشروط التجهيز والكشف التخمينيِّ المُعدِّ من قبل دائرة ماء الديوانيَّة؛ بعدِّها الجهة المُستفيدة، مُبيِّنةً أنَّ من ضمن فقرات المُناقصة تجهيز مادة الشب بمبلغ (1,000,000,000) مليار دينارٍ خلافاً للمُواصفات المطلوبة.
وفي عمليَّةٍ مُنفصلةٍ في الدائرة ذاتها، أفادت الدائرة أنَّ الفريق رصد عمليات صرف مكافآتٍ وإيفاداتٍ بمبلغ (233,000,000) مليون دينار تمَّ صرفها خلافاً للقانون بموجب وصولاتٍ ” وهميَّةٍ”، لافتةً إلى أنَّ معاملات الصرف المُختلفة تعود لسنواتٍ سابقةٍ.
وأوضحت أنَّ الفريق ضبط مُوظَّفاً في دائرة صحَّة الديوانيَّة – شعبة اللجان الطبيَّة بالجرم المشهود مُتلبِّساً بتسلُّم الرشوة من أحد المُراجعين؛ مُنوِّهةً بأنَّ المُتَّهم قام بمُساومة المراجع؛ لدفع الرشوة لقاء إنجاز معاملة شقيقته المعاقة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد