محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

مدير عام نقل الطاقة في الجنوب يناقش إعداد خطة ٢٠٢٣ المشتركة لحل اختناقات مناطق شمال محافظة ذي قار

محافظة البصرة ٢٠٢٢/١١/٢٣
………………………..
مدير عام نقل الطاقة في الجنوب يناقش إعداد خطة ٢٠٢٣ المشتركة لحل اختناقات مناطق شمال محافظة ذي قار.
………………………..
عبدالزهرة البطاط
م.العلاقات العامة
تصوير/ مصطفى سامر
………………………..
تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير الكهرباء المهندس زياد علي فاضل، واستكمالاً لمناقشة وإعداد الخطط المشتركة لعام ٢٠٢٣ بين قطاعي النقل والتوزيع لحل الاختناقات في المحافظات الجنوبية، عقد السيد المدير العام للشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية للمنطقة الجنوبية المهندس اسعد محير كريم، الثلاثاء ٢٠٢٢/١١/٢٢ في قاعة الإجتماعات بمقر الشركة، الإجتماع الخاص بإعداد ومناقشة الخطة الخاصة بشمال محافظة ذي قار.

وجرى خلال الإجتماع بحث ومناقشة عدد من فقرات الخطة المذكورة بمرحلتيها الطارئة وطويلة الأمد، والتي أعدت وفق دراسة دقيقة لواقع المنظومة الكهربائية في مناطق شمال المحافظة، وحسب الأولويات، تضمنت:

.. مشاريع إستحداث محطات ثابتة ومتنقلة، وعدد من الخطوط والمغذيات، الى جانب توسيع بعض المحطات من خلال اضافة خطوط ومحولات قدرة جديدة.
.. تسريع إنجاز مشاريع خطة العام الحالي قيد الإنجاز.
..بحث أهم المعوقات والمشكلات ووضع الحلول المناسبة لها.

هذا وضم الاجتماع السادة: مدير قسم التشغيل في مقر الشركة المهندس داعي عبد الكريم، ومدير قسم شبكات شمال ذي قار المهندس علي جواد، ومدير قسم التشغيل في توزيع كهرباء الجنوب المهندس غياث عبد الوهاب، والمهندس بهاء سعدون رئيس قسم التشغيل في مركز السيطرة الجنوبي، والسيدات والسادة المهندسين في اقسام التشغيل والتخطيط لقطاعي النقل والتوزيع في المقر وشمال ذي قار.

وتعتبر خطة حل الإختناقات لعام (٢٠٢٣) من الخطط الإستراتيجية الواعدة، والتي من المؤمل أن تسهم بشكل كبير في حل الإختناقات وزيادة ساعات التجهيز في المحافظات الجنوبية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد