محافظ ميسان يزور شركة نفط ميسان ويلتقي المدير العام المهندس حسين كاظم لعيبي

محافظ ميسان يزور شركة نفط ميسان ويلتقي المدير العام المهندس حسين كاظم لعيبي

زار محافظ ميسان الاستاذ علي دواي لازم ، مقر شركة نفط ميسان ، الاربعاء ٢٠٢٢/١١/٢٣ ، وكان في استقباله السيد مدير عام الشركة المهندس حسين كاظم لعيبي .
وعلى هامش لقاءه بالسيد المدير العام اثنى السيد المحافظ بجهود ادارة الشركة ومنتسبيها في تعظيم القدرات الإنتاجية من الحقول النفطية ، وتعزيز التعاون مع الحكومة المحلية وبقية مؤسسات المحافظة ، مؤكدا تواصل الدعم للجهود والأنشطة الجارية لتطوير الصناعة النفطية في المحافظة .
وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المحاور التي تخص تطوير العمل والارتقاء به ، إضافة لمناقشة الأفكار والمشاريع التي طرحتها إدارة الشركة لخدمة الصالح العام ، والحث على مضاعفة وتكثيف الجهود لاستكمال خطط التطوير في حقول الحلفاية وميسان ، واستعراض دور الجهد الوطني في انجاز مشاريع التطوير وتعزيزها وتجاوز التحديات بكل ثبات .
وأشار السيد المدير العام خلال اللقاء إلى أن شركة نفط ميسان ستبقى ساند حقيقي لميسان واهلها وان كوادرها تسعى جاهدة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية وفي مقدمتها تطوير هذا القطاع المهم والحيوي والارتقاء بمستويات الإنتاج من حقول الشركة وتعزيزها وتجاوز الصعاب لتحقيق هذه الأهداف وفق خطىً ثابتة ، والعمل على تطوير مهارات العاملين لممارسة دورهم الوطني لخدمة المجتمع والمصلحة العامة .
ورافق السيد محافظ ميسان خلال زيارته مقر شركة نفط ميسان عددا من السادة المعاونين والمستشارين في الشؤون الفنية والإدارية .

إعلام شركة نفط ميسان
٢٠٢٢/١١/٢٣

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد