محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

قسم المسافن والصناعات البحرية يقوم بأعمال الصيانة الدورية للقطع البحرية

قسم المسافن والصناعات البحرية يقوم بأعمال الصيانة الدورية للقطع البحرية .
======//////=======،
سجلت الشركة العامة لموانئ احصائية بأعمال الصيانة الشاملة التي يقوم بها قسم المسافن والصناعات البحرية خلال الاسبوع الثالث من شهر تشرين٢ 2022 .
وقال مدير قسم المسافن والصناعات البحرية رئيس المهندسين ” اسعد عبدالوهاب عبدالواحد ” إنه وبحسب توجيهات وزير النقل رزاق محيبس السعداوي وارشادات مدير عام الشركة العامة لموانئ العراق الدكتور المهندس فرحان الفرطوسي لتطوير ملاكات الشركة والاستفادة منهم ودعمهم لتنفيذ ما مكلفين به من واجبات لاعادة القطع البحرية بمختلف صنوفها الى حالتها الممتازة .

وأضاف مدير القسم أن من بين أعمال القسم سيتم إكمال العصف الرملي لبدن الناقلة السيبة وكذلك استكمال أعمال لحام خزانات الساحبة الفيحاء بالإضافة استكمال أعمال صب اطواق الزنك في الساحبة نينوى بالاضافة الى اعمال اخرى ، حيث تم ارسال مفرزة الى موانئ ام قصر لغرض تبديل دهن الرفاسين العائدين للساحبة سامراء وتمت عمليه التشغيل بنجاح تام .

جدير بالذكر أن قسم المسافن والصناعات البحرية لديه أعمال يومية يقوم بها من دون توقف ولكل وحداته .

إعلام وزارة النقل
إعلام موانئ العراق

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد