محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

الزُهَيْري يفتتح قاعة الألعاب الرياضية المغلقة في رئاسة الجامعة في الكوفة بعد التأهيل

 

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي

في حفل بهيج حضره السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري والذوات مساعدي رئيس الجامعة وعمداء الكليات والمعاهد في تشكيلات الكوفة والنجف وعميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة وعميد كلية التربية للبنات في جامعة الكوفة ووفد من كلية المستقبل الجامعة ومديري الأقسام والضيوف والنخب الرياضية والإعلامية وجمع من الطلبة … إفتتح رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري القاعة الرياضية المغلقة في رئاسة الجامعة في الكوفة بعد التأهيل جاء ذلك ضمن توجهات رئاسة جامعة الفرات الأوسط التقنية لتوفير بيئة آمنه ومريحة للطلبة وتشجيع الأنشطة والفعاليات الطلابية .

وتضمن المشروع تأهيل القاعة الرياضية المغلقة بشكل كامل ونصب مقاعد جلوس للجمهور بعدد ( ٣٣٠ ) مقعد اضافة الى منصة VIP للضيوف وبمواصفات عالية ، فضلاً عن معالجة التشققات و صبغ ارضية الصالة المغلقة للألعاب وفق انظمة الصالات المغلقة متعددة الأغراض لتكون جاهزة لأحتضان فعاليات خماسي كرة القدم ، وكرة اليد وكرة السلة وكرة الطائرة ، وتأهيل وصبغ المداخل الرئيسية للقاعة وصيانة الأرضيات بمادة Epoksi ( الآيبوكسي ) ، فضلاً عن تنفيذ حواجز بتصميم فني ومن مواد عالية الجودة Stainless steel ( ستانلس ستيل ) يتوسطها شعار الجامعة وبطول ( ٨٠ ) ثمانين متر يمكن استخدامها للاغراض التنظيمية الاخرى في النشاطات الطلابية والانشطة الاخرى .

كما وتم افتتاح جناح إداري متكامل يضم مكتب مدير قسم النشاطات الطلابية والشعب المرتبطة به ، اضافة إلى صالة العاب لكرة المنضدة ومرسم متعدد الاغراض للنشاطات الفنية والأعمال اليدوية والفنون التشكيلية .

ويجدر أن رئاسة الجامعة قد تبنت في وقت سابق تأهيل مجمع صحي متكامل داخل القاعة الرياضية وتجديد واجهة القاعة بتصميم حضاري حديث يحاكي التراث واستخدام طابوق الچفقيم المطعم بالواح CNC ليتناغم مع تصميم المباني التي تم افتتاحها مؤخراً فضلاً عن تأهيل الحدائق والنافورات قرب القاعة الرياضية المغلقة .

السيد رئيس الجامعة أثنى في كلمة الإفتتاح على الجهود المبذولة من قبل قسم النشاطات الطلابية وقسم الاعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة والحلقات الأخرى لتحقيق بيئة جامعية مستدامة ومريحة للطلبة ، مشيراً إلى أهمية الطاقات الطلابية ، وأن هناك توجه واهتمام كبير من قبل الجامعة لتطوير الحركة الرياضية وتنمية قدرات الطلبة وتشجيع الأنشطة الرياضية والطلابية
وفي تصريح للسيد رئيس الجامعة لقناة العراقية الرياضية التي كانت حاضرة لتغطية حفل الإفتتاح أشار الزُهَيْري الى أهمية دور ممارسة الرياضة في تعزيز روح المحبة والتعاون والتنافس العلمي لدى الطلبة موكداً بأن الجامعة ماضية في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والترفيهية ذات الصلة بالطلبة .

ومن جانب اخر قدم السيد مدير قسم النشاطات الطلابية الدكتور نصير احمد كامل شكره وتقديره إلى رئاسة الجامعة للدعم الذي توليه للقسم وللطلبة مشيداً بكل الجهود التي أثمرت عن تحقيق هذه الإنجازات.

وفي ختام حفل الافتتاح كرّم السيد رئيس الجامعة منتسي قسم النشاطات الطلابية على جهودهم في متابعة وتأهيل القاعة الرياضية متمنياً لهم التوفيق والسداد خدمةً للجامعة والطلبة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد