استئناف العمل في مشروع فتح مسار طريق بنجا علي/ الحولي ..

استئناف العمل في مشروع فتح مسار طريق بنجا علي/ الحولي ..

ضمن خطط ادارة كركوك ومشاريعها ،المباشرة بفتح المحور الرابط شارع بنجا علي مع الطريق الحولي والتي جاءت بجهود السيد محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري ،ومتابعة السيد المعاون الفني المهندس علي حمادي ،واشراف مديرية بلدية كركوك ودعم كادر التخطيط العام ،جانب من انطلاق العمل ومتابعة مدير بلدية كركوك المهندس فريدون عادل ويس ،المشروع جرى المباشرة به بعد استكمال موافقة وزارة النفط وشركة نفط الشمال وبدعم عدد من السادة اعضاء مجلس النواب في كركوك ،لمعالجة التعارضات الفنية..

وخلال زيارته موقع العمل ،اعلن مدير بلدية كركوك المهندس فريدون عادل ويس، عن استئناف العمل بمشروع توسعة وتطوير طريق بنجا علي باتجاه الحولي بعد الوصول الى تفاهمات مع شركة النفط واستحصال كافة الموافقات..

واشاد مدير بلدية كركوك بجهود ادارة كركوك وعدد من ممثلي محافظة كركوك في مجلس النواب، لما بذلوه من جهود كبيرة في تذليل العقبات والعمل في تنفيذ المشروع باسرع وقت ممكن.

 

وقال مدير بلدية كركوك ان المشروع سيسهم في تطوير الواقع الخدمي واحياء المنطقة وتحسين الواقع الخدمي للاحياء شرق مدينة كركوك وربطها مع الطريق الحولي بما يسهل حركة المواطنين ويخفف الزحام المروري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد