محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

سياسي أردني: القضية الفلسطينية محورية.. ونرفض إقامة إسرائيل لقناة بن غوريون والعمل على استقرار الوضع في الوطن العربي ضرورة

سياسي أردني: القضية الفلسطينية محورية.. ونرفض إقامة إسرائيل لقناة بن غوريون

والعمل على استقرار الوضع في الوطن العربي ضرورة

د. محمد الطراونة: إنهاء كافة النزاعات والحروب الأهلية في الوطن العربي ضرورة

أبرزها توفير فرص عمل.. د. محمد حسن: بث روح الأمل للشباب العربي في هذا التوقيت هام

أكد الدكتور محمد حسن الطراونة عضو لجنة الصحة واللجنة الاستراتيجية بحزب الائتلاف الوطني الأردني، على أهمية العمل على استقرار الوضع في الوطن العربي وإنهاء كافة النزاعات والحروب الأهلية، وبث روح الأمل للشباب عن طريق توفير فرص عمل لهم وتحقيق رخاءا اقتصاديا للشعوب، لأن من يراهن على ” وعي الشعب” بحجة الأمن والأمان فهو يغامر ويقامر.

واستنكر الدكتور الطراونة، إعلان إسرائيل؛ بدء العمل في قناة بن غوريون القناة البديلة لقناة السويس والتي أعلنت عنها قبل سنتين، مؤكدا أن تلك الخطوة مرفوضة عربيا وإقيلميا.

أضاف أن إسرائيل تستغل التشتت الحاصل في الوطن العربي ويجب الانتباه جيدا لأن المنطقة بأكملها على صفيح ساخن؛
مطالبا بخطة تشاركية على مستوى الإقليم لبحث كافة الجوانب والتفاهم بين الدول العربية سياسيا واقتصاديا.

وأكد على أهمية زيادة أطر التعاون بين مصر والأردن على وجه الخصوص، وكلما تعاون مصر والأردن أضعفنا الأعداء، مشددا في الوقت ذاته أن القضية الفلسطينية قضية محورية وقضية العرب والمسلمين.

وقال الدكتور محمد حسن الطراونة، إن الشعوب لا يشغلها مشروعات البنية التحتية ولا تعي بشكل وافي المشاكل الدولية، مضيفا: “ومهما كان الإعلام قويا فلابد للدولة أن يكون لديها أدوات مادية لتلبية بعض رغبات الناس ولو على حساب بعض الأشياء الهامة ، وليس فقط التلاعب بالشعبوية من خلال التصريحات والتعديلات الوزارية غير المناسبة.

وأوضح د. الطراونة، أن هناك منتفعون في كل الأحوال هؤلاء هم العدو الحقيقي للشعب ولكن ليست هذه قضية اليوم؛ لافتا إلى أن التصعيد في الداخل يشكل تهديدا للدول العربية واستقرارها ومكتسباتها خصوصا وأن المحيط ملتهب من كل الجهات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد