بلدية البصرة بطل لدوري العراق للشركات والمؤسسات بكرة الصالات .

بلدية البصرة بطل لدوري العراق للشركات والمؤسسات بكرة الصالات .

بحضور رئيس اتحاد الشركات الرياضي العراقي الاستاذ علي كريم حسين وضيوف المباراة النهائية الاستاذ ناصر كاظم جبر مدير عام الدائرة الادارية والمالية في وزارة الصناعة والمعادن والمهندس الاستاذ حيدر شويع مشرف الانشطة الرياضية في وزارة الصناعة والمعادن وممثلي جميع الشركات المشاركة توج فريق مديرية بلدية البصرة بلقب دوري العراق للشركات والمؤسسات بكرة الصالات للموسم الرياضي ٢٠٢٢ بعد تمكن من الفوز على فريق شركة مصافي الوسط بنتيجة ٤ – ٣ في المبارة التي جرت عصر اليوم على قاعة نادي الشباب الرياضي تقدم اولا فريق شركة مصافي الوسط بهدف ثم عادل بلدية البصرة النتيجة ليسجل بعدها هدف ثاني ينهي به شوط المباراة الاول وفي بداية الشوط الثاني عزز فريق بلدية البصرة النتيجة بتسجيل هدف ثالث لكن مدرب فريق شركة مصافي الوسط الكابتن ياسر حميد عمد على اللاعب البور الذي نجح فيه وقلل الفارق الى هدف واحد وسيطر على المباراة ليتمكن بنفس الطريق وفي نفس الاسلوب ليسجل فريقه هدف التعادل بنتيجة ٣ – ٣ وجرن المباراة سجالا بين الفريقين حتى أحرز فريق بلدية البصرة هدفه الرابع ولم تنفع محاولات شركة مصافي الوسط الذي تواصلت حتى نهاية المباراة ليحرز فريقىبلدية البصرة لقب دوري العراق للشركات بكرة الصالات تارك المركز الثاني لفريق شركة مصافي الوسط .
فيما ذهب المركز الثالث مناصفه بين فريق شركة نفط البصرة وفريق الشركة العامة للصناعات للهيدروليكية .
تم تتويج الفريقين من قبل الاستاذ علي خلف رئيس الهيئة الادارية لنادي الصناعات الكهربائية
* كأس الفريق المثالي / فريق الشركة العامة للصناعة الزجاج والحراريات .
تم تتويج الفريق من قبل الاستاذ صلاح عبد الله يوسف نائب ريس اتحاد الشركات
* كأس الفريق الأفضل/ فريق الشركة العامة للصناعات الكهربائية
تم تتويج الفريق من قبل الاستاذ غازي شايع
* كأس اللعب النضيف / فريق الشركة العامة لصناعة الأدوية والمستلزمات الطبية سامراء
تم تتويج الفريق من قبل الاستاذ صلاح عبد الله يوسف نائب رئيس الاتحاد

* كأس افضل لاعب / اللاعب حيدر كريم من فريق شركة مصافي الوسط
* كأس هداف الدوري / اللاعب عقيل باسم من فريق مديرية بلدية البصرة ب ٧ أهداف
* كأس افضل حارس / اللاعب احمد ابراهيم من فريق بلدية البصرة .
تم تتويجهم من قبل الاستاذ عقيل عبد المحسن عضو اللجنة الفنية .
وادار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكم الدولي عمرو احمد عبد المجيد والحكم الدولي رافد علاوي سلمان والحكم الاتحادي جاسم محمد والحكم الاتحادي احمد عدنان فيما اشرف على المباراة الاستاذ كريم مطر جابر والاستاذ صلاح عبد الله يوسف .
وقدم الاتحاد دروع تقديري للسادة ضيوف المباراة النهائية وكذلك لجميع الشركات المشاركة الذي تشرف الاتحاد بحضورها .
وبهذه المناسبة يتقدم رئيس واعضاء الاتحاد بالشكر والتقدير والامتنان الى جميع من ساهم في انجاح هذا التجمع الرياضي الكبير من فرق رياضية من محافظات العراق المختلفة . البصرة . ذي قار . الانبار . سامراء . بغداد بالرغم من الضرف الصعب الذي مر على بغداد العاصمة طيلة فترة البطولة . ونشكر ايضا لجنة الحكام في الاتحاد العراقي المركزي الذي تعاونت معنا في انجاح البطولة من خلال تواجد الحكام الدولين والاتحادين من كربلاء والديوانية وبابل وديالى وبغداد .
وكذلك يقدم الاتحاد الشكر والتقديره الى رئيس الشعبة الرياضبة في وزارة الصناعة والمعادن الاستاذ عدنان محمد عبد الذي كان له دور كبير في انجاح هذا التجمع الرياضي .
ويقدم الاتحاد التهاني والتبريكات إلى فريق مديرية بلدية البصرة بمناسبة حصولهم على درع دوري العراق للشركات للموسم الرياضي ٢٠٢٢ .
وكذلك الى جميع الفرق الذي اسهمت مشاركتهم في انجاح البطوله .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد