محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

قيادة القوة البحرية تنفذ تمريناً بحرياً عسكرياً مشتركاً مع البحرية الباكستانية

قيادة القوة البحرية تنفذ تمريناً بحرياً عسكرياً مشتركاً مع البحرية الباكستانية

تنفيذاً لتوجيهات المراجع وقائد القوة البحرية، وفي إطار التعاون العسكري العراقي الباكستاني، جرى تنفيذ تمرين بحري مشترك بين قيادة القوة البحرية العراقية وقيادة القوات البحرية الباكستانية، في قاطع ساحة العمليات البحرية العراقية، شارك فيه من الجانب العراقي القطع البحرية سفينة إسناد (402) وزورق الدورية(P – 310)، ومن الجانب الباكستاني سفينة صواريخ وسفينة بحث والانقاذ، ويمثل هذا التمرين القيام بالعمليات والمناورات البحرية في قناة خور عبدالله، وتمرين الاتصالات البحرية بهدف التدريب على مواجهة الأعمال غير الشرعية في البحر، والتنسيق في مجال المراقبة البحرية والبحث والإنقاذ وحماية الحدود البحرية العراقية، وقد مثل هذا التمرين المشترك فرصة لتبادل الخبرات والمعلومات والتجارب بين البحريتين وتطوير قدراتهم.
————————————

The Naval Force Command carries out a joint naval exercise with the Pakistani Navy

In accordance with references and the Commander of the Naval Force, the Iraqi Naval Force Command and the Pakistani Naval Forces Command conducted a joint naval exercise in the Iraqi Naval Operations Field Sector.

Iraq participated with a support ship (402) and a boat (P-310), while Pakistan participated with a missile ship and a rescue ship.

This exercise includes naval operations and maneuvers in the Khor Abdullah channel, a maritime communications exercise to combat unlawful acts at sea, coordinate maritime surveillance, search and rescue, as well as the protection of Iraq’s maritime boundaries.

This experiment helped both sides by exchanging expertise, information, and experiences.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد