الشعلان يبحث مع وزير الشباب إعادة الأعمال في المشاريع المتلكئة ودعم نادي الديوانية إدارة مطار بغداد الدولي تصدر إيضاح الديوانية : المخدرات تلقي القبض على ٤ مطلوبين ابطال دائرة ماء ناحية الزاب رغم برودة الجو وارتفاع نسبة عكورة الماء تواصل العمل من اجل إيصال الماء للمواطنين  خلال انطلاق منتدى الحضارات العريقة الإعلان عن استرداد 1000 قطعة أثرية مهربة البدراني: المنتدى يمثل محفلاً دولياً مهماً يسعى إلى بث رسالة السلام ونبذ ا... عبدالحميد وطعيس يمثلان العراق بفعاليات المنتدى الاقليمي للمجلس الأولمبي الآسيوي مدير معهد التدريب النفطي ميسان يلتقي بالطلبة الجدد ويتابع توزيع الطلبة على الاقسام العملية ويشدد على ضرورة التزامهم بالتعليمات ملاكات محطة توليد كهرباء كربلاء الغازية تنجز تشغيل وربط الوحدة الثانية بالشبكة الوطنية بوقت قياسي شركة نفط ميسان : إنجاز حفر ( ١١ ) بئر نفطي في حقل الحلفاية بالإضافة لإكمال واستصلاح ( ٣ ) آبار اخرى مدير عام انتاج كهرباء الوسط يتفقد سير الاعمال في محطة كهرباء الدورة الحرارية

فريق آيزو الطاقة في الشركة يعقد اجتماعه السابع

فريق آيزو الطاقة في الشركة يعقد اجتماعه السابع

استنادا إلى المبادرة الوطنية لدعم الطاقة وتقليل الإنبعاثات عقد فريق آيزو الطاقة في شركة نفط البصرة في مقر قسم إدارة الجودة وتقييم الأداء إجتماعه السابع يوم الثلاثاء 27 أيلول 2022م، تطرق خلاله إلى مراحل تنفيذ المواصفة القياسية ISO 50001:2018 الخاصة بترشيد استهلاك الطاقة وتقليل التكاليف بالإضافة إلى ضرورة التزام الشركة بالمتطلبات البيئية .
وتداول فريق الشركة أهم الأنشطة التي جاءت في استمارة فريق آيزو الطاقة الوزاري كإقامة الندوات التثقيفية لملاكات الشركة للتعريف بأهمية المواصفة، وإكمال جرد بيانات استهلاك الطاقة حسب الإستمارات التي ستعمم من قبل فريق آيزو الطاقة الى أقسام الشركة المعنية، وإعمام المراسلات والتوجيهات والتوصيات الصادرة من فريق آيزو الطاقة الوزاري إلى تشكيلات الشركة.
وأكد الفريق على اعتماد مصادر الطاقة الاقتصادية في أجهزة الإنارة والتبريد وغيرها، وإعداد الدراسات الخاصة باستخدام الطاقة الشمسية ووسائل العزل الحراري والمنظومات الذكية في الأبنية وطلب التخصيصات اللازمة لها، ومتابعة إجراءات التشجير ومكافحة التصحر ضمن حملة عراق أخضر مستدام .

إعلام نفط البصرة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد