ناحية المنصور العمل الصادق والمهنية العالية

احلام قاسم المالكي
نتابع باهتمام بالغ تطورات العمل الاعلامي في العراق والسعي الجاد الذي عليه بعض الدوائر الخدمية التي منها ناحية المنصور ومديرها المهندس عبدالله الكناني الذي يعمل طوال ساعات الليل والنهار على توفير افضل الخدمات للمواطنين ويراقب اداء الدوائر التابعة للناحية المنصور ويؤكد على سير العمل كما يجب وخاصة المولدات الاهلية والخدمات المتعلقة بالتحضير لموسم الشتاء المقبل وفقا لمعايير مهنية واضحة وصريحة من خلال استنفار الملاكات الناحية ومتابعة شكاوي المواطنين وعدم التهاون في تلبية اي نداء يصل لغرض معالجة الخلل وتنفيذ المشاريع والاعمال اليومية واظهار المنصور والمناطق المحيطة به بصورة مشرقة وجميلة ومعبرة عن عمل صادق وجدي ويبعث على الشعور بالثقة الكاملة بالملاكات الناحية  والمسؤولين في الدوائر الخدمية.
ونحن هنا نجد من واجبنا متابعة الاعمال اليومية والنشاطات وتشخيص مكامن الخطا وتنبيه الناحية لاي طاريء وحظ الناس على التعاون المثمر مع العاملين في قطاعات الخدمة العامة والاشارة الى دور الناحية وماتقوم به من جهد والتزام واخلاص وخاصة ناحية المنصور ومديرها الاستاذ عبدالله الكناني والملاكات العاملة معه التي لاتبخل بالجهد والعطاء المستمر من اجل كسب ثقة المواطن العراقي وابناء تلك المناطق المهمة التي تتضمن قواطع الناحية عديدة وتتطلب المزيد من الجهود وهذا مالمسناه من عمل السيد رئيس الناحية الذي ضرب مثلا رائعا في حسن الاداء المهني والايثار والاخلاص في العمل فبارك الله بكل جهد مخلص من اجل العراق وشعبه وسنكون داعمين بكل مانملك في هذا السبيل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد