ملاك “مصر إيطاليا” يستغيثون من أجل استرداد حقوقهم

24 / متابعة

استغاث العديد من ملاك المحلات التجارية بمولات شركة “مصر إيطاليا” العقارية من اجل استرداد حقوقهم المنهوبه من قبل الشركة وعدم استلام املاكهم منذ عام 2015.
يقول أحد الملاك: إنها من أسوء الشركات العقارية حيث تقوم بحيلة غريبة وهي بيع محلات من خلال بيع أسهم لعدة مشترين في نفس المحل، مع وعد لهؤلاء بتأجير تلك المحلات بعد ذلك ليتم توزيع الإيجار بين هؤلاء الملاك، وبعد استكمال ثمن الوحدات لا تقوم بتسليم تلك المحلات لهم بإعتبارها ستقوم هي بالإدارة نيابة عنهم، ثم لا تقوم بتأجير المحلات متعللة بأنها تبحث عن براندات معينة، وتجبر المشترين على سداد فلوس صيانة على مكان لا يؤجر وهي تحتفظ به لديها، وبذلك تكون قد بنت المكان بفلوس المشترين ثم احتفظت به واذا تضرر المشترين عرضت عليهم إعادة ما دفعوه وبذلك تكون بنت المكان بفلوس المشترين وكسبت فرق الاسعار الحالي، والمشتري إذا كان وضع فلوسه في البنك كان كسب لأن قيمه فلوسه قلت بعد عدة سنوات، ودفع فلوس صيانة على شىء وهمي فيعتبر خسر جزء من المبلغ الأساسي ايضا، أو عليه ان ينتظر تأجير المحلات إلي أجل غير مسمى وهذا شىء سيأخذ سنوات طويلة ويستمر فى سداد الصيانة على جانب آخر، فهذا استثمار للشركة وليس للمشتري.
ويقول تامر السحلي احد الملاك: اشتريت محل في احد مولات شركة مصر ايطاليا، المشكلة ليست مشكلة فردية خاصة بي بل هناك اكثر من 1000 شخص متضررين ومتورطين مثلي من شركة مصر ايطاليا، فنحن كان لدينا حلم الاستثمار في مكان محترم وكنا نعتقد ذلك، وهم كشركة لديهم العديد من المولات التجارية في اكتوبر والشروق و التجمع الخامس، ولديهم العديد من المشاريع السكنية، وهم يقومون بعمل دعاية في البداية لجذب الكثيرون، وفي النهاية نجد انفسنا وضعنا الاموال في الهواء، فمنذ عام 2015 كانت هناك دعاية في جميع وسائل الاعلام على استثمار الاموال في وحدة تجارية ومقابل ذلك هم سيديرون المكان مقابل 20% من العائد فقلنا لما لا فهناك العديد من المولات التجارية الكبيرة يفعلون ذلك، وكان سعر المتر في 2015 بـ 40 ألف جنيه، وكان المشتري اذا تأخر شهر عن الدفع يتم دفع غرامة مالية وكان الاستلام في 2018، وانتظرنا حتى2020 ولم يتم استلام اي شىء، واذا تحدثت عن المول الذي قمت بالشراء به وهو في منطقة التجمع الخامس فإيجار المتر به في هذه المنطقة 1500 جنيه على الاقل لكننا نأخذ 23 جنيه عن المتر، فهم شركة عقارية اعطت عهود كاذبة، أخذت من العديد من الأشخاص العديد من الأموال والعائد لا شىء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليق 1
  1. Emad Mousa يقول

    شركة مصر ايطاليا للاستثمار العقاري اخدوا شقى عمرنا بنوا بيه مولات فى التجمع واكتوبر والشروق.
    وبدل مايدونا عائد على املاكنا طلعونا مديونين وبيضغطوا علينا علشان ياخدوا مننا املاكنا بسعر ٢٠١٤ و٢٠١٥ وكمان بالتقسيط ويبقوا اخدوا فلوسنا قرض حسن.
    باعولنا شقق فى الحى الايطالى بحدائق اكتوبر واخدوا عائد الوديعه عن السنه الاولى وقبل مايشطبوا حتى العمائر أو يخلصوا المشروع.
    من اول سنه من تاريخ الاستلام بيطالبونا بفروق مصاريف الصيانه من قبل مانشطب أو نقعد حتى فى المكان.
    عدد وحدات الكمبوند حوالى ٣٥٠٠ وحده المقيم أقل من ٣٠٪ وبيقولك الوديعه مش مكفيه وبيطالب بفروق صيانه اللى وصلت على شقتين اسكان اجتماعى 63م لعشرين الف جنيه ، وتدفع وانت ساكت من غير ما تشوف ولاتعرف بتاع ايه ولا المصاريف فى ايه، ولا فيه خدمات واللى موجود فى النازل، ورافضين يتعاقدوا على التليفون والغاز وعاوزين الملاك هى اللى تدفع تكلفة ادخال المرافق.
    باعولنا الشقق ٨٥م ومضونا على عقود ٦٣م، يعنى باعلنا ال٦٣م بسعر ال٨٥م.
    ومضانا على عقود أن جميع المساحات الخضراء والممرات ملكيه خاصه للشركه، امال ال٢٢م اللى دفعنا تمنهم دول فين؟
    نفس الكلام هى مول التجمع جاردن 8 باعولنا المحلات ومضونا على عقود أن كل الاجزاء المشتركه واللاندسكيب والجراج ملك للشركه، وبعد ماباعولنا بيقولولنا دلوقتى أنهم بيمتلكوا ٧٥٪ من المول، طيب بنى وشطب وأجر كل ده من بيعه ل٢٥٪ من المول وكمان بالتقسيط على ست سنين.
    مافيش قانون يحمينا ولايجيب لنا حقنا، مستغلين فى ذلك عضويه مجلس الشيوخ.
    حسبنا الله ونعم الوكيل فى مصر ايطاليا والقائمين عليها.
    #MisrItaliaProperties
    #MisrItalia
    #connectedthroughliving
    #Vinci
    #newcapital
    #diplomaticzone
    #MisrItaliaProperties
    #MIP
    #Vinci
    #VinciLagoons
    #newcapital
    #kaisokhna
    #ILBOSCO
    #ANewLifeAwaits
    #CairoBusinessPark
    #The15minuteCity
    #csuites
    #ajourneyworthwhile
    #newcapital
    #garden8
    #Kai
    #ILBOSCOCity
    #lanuovavista
    #verticalforest
    #LifeInspiredByYou
    #Coast_Property
    #فينشىvinci
    #مصرايطاليا
    #garden__8
    #wintergarden
    #GardenVillas
    #مول_جاردن_8
    #جاردن_8
    #connectedthroughliving
    #cityscape

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد