ملاكات نقل الطاقة في الجنوب تباشر نصب المحولة الرابعة في محطة الهارثة الثانوية بسعة “63MVA” شمال محافظة البصرة

محافظة البصرة ٢٠٢٢/٩/٢٧
………………………
ملاكات نقل الطاقة في الجنوب تباشر نصب المحولة الرابعة في محطة الهارثة الثانوية بسعة “63MVA” شمال محافظة البصرة
……………………….
إعلام نقل الطاقة في الجنوب
……………………….
بتوجيه وإشراف السيد المدير العام للشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية في الجنوب المهندس (زياد علي فاضل)، وبمتابعة السيد مدير شبكات شمال البصرة المهندس (مهند فيصل عبد)، وضمن مشاريع خطة حل الاختناقات للعام الحالي باشرت ملاكات الشركة العمل على مشروع نصب المحولة الرئيسة الرابعة في محطة الهارثة الثانوية “132KV” فور وصولها الى المحطة ، لتسهم في حل اختناقات وزيادة ساعات التجهيز لمناطق شمال محافظة البصرة.

إذ باشرت الملاكات الهندسية والفنية في موقع القرنة التابع لشبكات شمال البصرة، احدى فروع الشركة، بالعمل على مشروع نصب وتشغيل المحولة الرئيسة رقم (4)، نوع (ABB)، ذات جهد “132/33KV”، بسعة “63MVA”، فور وصولها لموقعها في محطة الهارثة الثانوية “132KV”.

هذا وانجزت ملاكات الشركة في وقت سابق أغلب أعمال تهيئة القاعدة ونصب وتسليك ملحقات المحولة لجهتي “132KV” و”33KV”، واجهزة التحكم والحماية،
فيما باشرت أعمال نصب وتركيب وتسليك المحولة وباقي ملحقاتها منذ لحضة وصولها الى المحطة، وحتى انجازها بشكل كامل،
ومن المؤمل أن تدخل الخدمة خلال الايام القليلة القادمة، لتسهم في حل الاختناقات وزيادة ساعات التجهيز لمناطق شمال المحافظة .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد