حسام السيد: اللاعبون الجدد في المنتخب العراقي يمتلكون الموهبة

24 / متابعة

أكد مدرب المنتخب السوري حسام السيد ان المنتخبات الاربعة المشاركة في بطولة الاردن الدولية قد حظيت بالفائدة المرجوة.
واضاف أنه بالرغم من قصر فترة الاعداد بالنسبة لنا وعدم مشاركة لاعبينا السورين المحترفين في الدوري العراقي وتفاوت الاعداد حسب تواجدهم مع انديتهم وعدم بداية الدوري العراقي اضافة الى خوض لاعبينا المحليين لدور واحد من منافسات الدوري السوري لكن بالنسبة لنا استفدنا واطلعنا على مستوى لاعبينا عن قرب.
وعن تقيمه للاعبي المنتخب العراقي أوضح السيد ان المنتخب العراقي لا يمر بأفضل ايامه في الوقت الحالي كونه في مرحلة انتقالية والتي ستكون بحاجه الى الصبر ونحن نقدر ان هناك لاعبين جدد في كتيبة المنتخب العراقي وهم بحاجة الى الانسجام وفي تصوري لو توفرت مباريات دولية قادمة لهذه المجموعة ستشهد تطوراً كبيراً.
وعن اللاعبين المحترفين الذين ظهروا لأول مره بقميص المنتخب العراقي قال السيد إن من الصعب الحكم عليهم مباشرة من خلال مباراة واحده او مباراتين لكن يبدو انهم يمتلكون الموهبة وما لفت انتباهي ايضاً معدل اعمارهم الصغيرة وتبقى الكرة العراقية واعدة ومليئة بالمواهب”.
وختم السيد حديث بمباركة الجماهير العراقية بتحقيق الفوز مضيفاً بأنه دائما ما يشعر بحاله انه ليس بغريب عن العراق وانهم جزء من اهله.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد