البحري يتغلب على نفط ميسان بركلات الترجيح في أفتتاح بطولة البصرة الرباعية

تمكن فريق النادي البحري من التغلب على فريق نادي نفط ميسان بركلات الجزاء الترجيحية ( 5- 4) في افتتاح بطولة البصرة الرباعية الودية بكرة القدم التي نظمها اتحاد الكرة الفرعي في البصرة بالتعاون مع اكاديمية حكام البصرة وادارها الحكم الاتحادي محمد مهدي .
وقت المباراة الأصلي انتهى بالتعادل السلبي حيث لم يظهر الفريقان بشوطها الأول رغم الأفضلية التي سجلها نفط ميسان في محاولات خجولة دون تهديد حقيقي على مرمى البحري.
مستوى المباراة ارتقى في الشوط الثاني بدأه لاعب البحري المحترف الموريتاني ودادي د٤٩ من كرة ثابتة تصدى لها الحارس مهدي هاشم ببساله اعقبه زميله كرار علي من مجهود فردي لكن كرته ذهبت للخارج في حين وقف حارس البحري عامر علي د٥٦ سدا منيعا عندما أحبط محاولة المحترف النيجيري بنيامين اكو فيما انقذ مدافع نفط ميسان عمار كاظم د ٦٢ فريقه من هدف محقق لحساب حسين نوري اتبعه ودادي بالكرة الأخطر من حرة مباشره د٧٩ تكفلت العارضة بردها بالمقابل اخطر البديل وسام سعدون مرمى البحري د٨٣ واختتم زميله حيدر محسن د٣ من الوقت بدل من الضائع محاولات فريقه براسية مرت للخارج ليطلق الحكم صافرة نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقين مباشرة الى الركلات الترجيحية التي ابتسمت لصالح البحري بخمسة أهداف لأربع.
وبهذا الفوز تأهل فريق النادي البحري الى المباراة النهائية فيما سيلعب نفط ميسان على المركزين الثالث والرابع. ،،،، علاء عبد طاهر فلحي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد