رئيس الهيئة الإدارية لنادي الدفاع الجوي الرياضي يجتمع بالفريق السلوي لدعم وتحفيز اللاعبين قبل انطلاق مبارياته في الدوري الممتاز

رئيس الهيئة الإدارية لنادي الدفاع الجوي الرياضي يجتمع بالفريق السلوي لدعم وتحفيز اللاعبين قبل انطلاق مبارياته في الدوري الممتاز.
حرص السيد رئيس الهيئة الإدارية لنادي الدفاع الجوي الرياضي الفريق الركن معن زيد ابراهيم السعدي وأعضاء الادارة على الاجتماع بمقر قيادة الدفاع الجوي اليوم السبت بفريق كرة السلة بقيادة الدكتور حسين علاء الطائي لدعم ومساندة الفريق خلال المرحلة المقبلة، قبل انطلاق مبارياته في الدور الاول للدوري الممتاز والتي سيخوضها الفريق في مطلع تشرين الاول بمواجهة فرق الفرات الاوسط (نادي الحلة – نادي التضامن) .
وطالب السيد رئيس النادي من أعضاء الفريق بذل قصارى جهدهم في الفترة القادمة وتحقيق نتائج ايجابية تسعد بها الجماهير المحبة للنادي .
كما تقدم المدير الفني للفريق بالشكر لما قدمته الادارة من دعم مؤكدًا أن ذلك الاهتمام يؤكد أهمية الفريق في هوية عائلة الدفاع الجوي الكبيرة.
♦️المكتب الاعلامي لنادي الدفاع الجوي الرياضي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد