بحثا سبل العمل المقبل.. حمودي يستقبل رئيس الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية

بحثا سبل العمل المقبل..
حمودي يستقبل رئيس الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية

بغداد/إعلام اللجنة الأولمبية

إستقبل رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية الأستاذ رعد حمودي بمكتبه صباح اليوم المفتش العام للقوات المسلحة رئيس الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية الفريق الركن عماد ياسين الزهيري الذي نقل له تحيات السيدين وزير الدفاع ورئيس أركان الجيش.
ورحّب حمودي بضيفه الذي إستعرض له معطيات الوضع القائم في نادي القوة الجوية لافتاً الى توجيهات السيد وزير الدفاع بضرورة حلّ حزمة الاشكالات المتعلقة بالعمل الاداري للنادي خلال المرحلة الفائتة.
وبين الزهيري ان أزمة النادي لاتكمن في موارده انما في كيفية إدارة تلك الموارد مشيراً الى ان الفريقين المختلفين في ذلك ينشدان الارتقاء بعمل النادي ولكن بوجهتي نظر مختلفتين.
وختم الزهيري عرضه لرئيس اللجنة الأولمبية قائلاً انه يسعى لتقريب وجهات النظر والعمل بالحياد المطلق في ملف التحضير لاقامة مؤتمر إنتخابي يشكل نهاية عمل الهيئة المؤقتة ويفتح الطريق لهيئة إدارية شرعية منتخبة تقود نادي القوة الجوية خلال المرحلة المقبلة، مؤكداً، في الوقت ذاته على انه مهمته أمانة يسعى لأدائها لأهلها من دون أدنى مطامح شخصية.

من جانبه أكّد حمودي على رؤية السيد وزير الدفاع بصدد الموضوع مشيداً بالخطوات الأولى التي إتخذتها الهيئة المؤقتة لادارة نادي القوة الجوية.
وأوضح أيضاً بانه يراقب العمل الذي تقوم به الهيئة المؤقتة لأهميته البالغة وان اللجنة الأولمبية تقدم كل ما بوسعها، بمجمل ملاكاتها، من أجل إستقرار الوضع الاداري لواحد من أهم الاندية العراقية الجماهيرية.
وختم حمودي حديثه مؤكداً على ضرورة إحترام خصوصيات الاندية الرياضية، وتقديم المصلحة الرياضية العامة على المطامح الشخصية، لافتاً الى ان التزايد غير المنطقي في تأسيس الاندية الجديدة، بعد العام 2003 أسس للكثير من الاشكالات التي تفاقمت في العديد من تلك الأندية ومرّت الى كبريات الأندية الرياضية العراقية المعروفة.
ورافق رئيس الهيئة المؤقتة في زيارته اللواء الحقوقي أحمد خنجر والعميد الركن قحطان عدنان والملازم الأول محمد بدر الزهيري فيما حضر اللقاء أيضا الأمين العام للجنة الأولمبية السيد هيثم عبدالحميد والأمين المالي السيد أحمد صبري ومدير الاعلام السيد حسين علي حسين ومدير القسم القانوني السيد علي البدري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد