قائد شرطة البصرة يشارك في الاجتماع الموسع لخليجي ٢٥ ويؤكد جاهزية قيادة الشرطة لاستقبال الاستحقاق الرياضي التعادل السلبي يُنهي لقاءِ الشطرة أمام النعمانية ندوة توعوية تثقيفية تقيمها مديرية مكافحة مخدرات كربلاء في جامعة كربلاء رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يزور موقع جريمة شهداء قاعدة سبايكر رئيس جامعة البصرة يكرم عميد كلية الفنون الجميلة بسبب الزيارات الميدانية للحيالي . المديرية العامةللماء تعلن عن ارتفاع نسبة انجاز مشروع ماء الدجيل في محافظة صلاح الى ٧٣% وبأيادي عراقية منتخب ذي قار يتوج ببطولة العراق للناشئين بكرة الطائرة بحضور مدير قسم الرياضة المدرسية في المديرية العامة للتربية الرياضية تستمر بطولة العراق المدرسية لكرة الطاولة للمرحلتين الابتدائي والثانوي ( بنين، بنات... "الجديد في الأمراض الصدرية" بمؤتمر الشرق الأدنى والمغرب العربي في اسطنبول هولندا أول المتأهلين إلى ربع نهائي كأس العالم FIFA قطر 2022 بفوزه على  الولايات المتحدة 3 - 1.

مديرية الوقف السني في المنطقة الجنوبية تستقبل مدير شعبة استلام وتسليم الشهداء في البصرة

مديرية الوقف السني في المنطقة الجنوبية تستقبل مدير شعبة استلام وتسليم الشهداء في البصرة.
——————————
#- باسم الحبيب
فضيلة الشيخ محـمد عبد الوهاب الملا مدير الوقف السني للمنطقة الجنوبية يستقبل الدكتور نشأت المالكي
مدير شعبة استلام وتسليم الشهداء في البصرة حيث
تم مناقشة الاليات المتبعة لنيل استحقاقات الشهداء والجرحى المادية والمعنوية ومتابعة تنفيذها والاجراءات الكفيلة لتحسين الحالة المعيشية لعوائلهم .
واوضح فضيلة الشيخ الملا بان هذه الشريحة المضحية بدماءها الزكية بذلت اغلى ما تملك في الدفاع عن الارض والعرض والمقدسات ولا بد من ان يكرموا ببعض الامتيازات كبناء المجمعات السكنية لعوائلهم وتوفير متطلبات العيش الكريم لاسرهم .
كما اثنى فضيلته على دور مديرية شهداء البصرة لما بذلته من جهود كبرى ومتابعتها لاستحقاقات الشهداء والجرحى والزيارات الميدانية التي تقوم بها لتقديم ما تيسر من مساعدات لعوائل الشهداء والاطلاع على احوالهم الصحية والمعيشية .
من جهته اشاد الدكتور نشات ناظم المالكي بالجهود المبذولة لفضيلة الشيخ محـمد الملا الذي كان له بصمة واضحة وصريحة في تبني الخطاب الوطني المعتدل الذي يحث على الالفة والوحدة بين مكونات الشعب الواحد متمنيا له كل الموفقية والنجاح في ادارة هذه المؤسسة العريقة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد