رئيس جامعة ميسان يلتقي بالطالبة أنس علي عبد الله

*رئيس جامعة ميسان يلتقي بالطالبة أنس علي عبد الله*

التقى السيد رئيس جامعة ميسان الاستاذ الدكتور عبد الباسط محسن عيال صباح يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٢/٩/٢١ بالطالبة أنس علي عبد الله وذويها صاحبة المناشدة الإنسانية على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الناشطين والاعلاميين والتي طالبت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بأستثنائها من شرط العمر للتقديم على استمارة القبول المركزي .

حيث جرى تنسيق عالي المستوى بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة ميسان عن طريق دائرة العلاقات والإعلام في الوزارة لتسهيل إجراءات قبول المتفوقين من المعدلات العالية لضوابط التقديم على استمارة القبول المركزي ولبت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لنداء الطالبة وحالات أخرى مؤكدة دعمها للحالات الإنسانية وفق مبدأ تكافؤ الفرص لجميع الطلبة واصدرت قرارها باحصاء ذوي المعدلات العالية وشمولهم بالتقديم على استمارة القبول المركزي.

من جانبها عبرت الطالبة عن شكرها وتقديرها العالي لجامعة ميسان وقيادتها الحكيمة وجميع الذي تفاعلوا مع مناشدتها وتلبية طموحها المستقبلي مؤكدة انها عازمة على الدخول للمجموعة الطبية وفقاً الاستحقاقات التنافسية بين الطلبة.

من جانبه عبر السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبد الباسط محسن عيال عن دعم الطالبة انس علي عبد الله وكذلك تبنية للحالات الإنسانية والحالات الفردية الداعمة للطلبة المتفوقين ووفق الطاقة الاستيعابية ومعدلات القبول المحددة في الحدود الدنيا مؤكدا ان الجامعة متفاعلة معها ومحققة لتطلعاتها المستقبلية موضحا” لها بعض النصح والارشادات حول آلية القبول في المجموعة الطبية ومتكفلا” بكافة احتياجات الطالبة بما يؤهلها للدخول للمجموعات الطبية على ان تتوافق مع معايير ومؤشرات التعليم العالي والبحث العلمي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد