الكمارك ... الزبيدي والوائلي في لقاء مثمر في مقر الهيئة العامة للكمارك العراقية إعلَام عَمَلِيَّات بَغْدَاد: المفارز المشتركة تلقي القبض على عدد من المطلوبين قضائياً، بينهم متهمين بترويج وتعاطي المواد المخدرة وحيازة الأسلحة الغير ... قائد شرطة الديوانية يكشف عن القاء القبض على " 12 " مطلوباً الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني يفتتح فرع الاتحاد في محافظة نينوى الشيخ نهرو الكسنزان: يوجه بتاسيس المركز العالمي للتصوف الكسنزاني في الولايات المتحدة الامريكية رئيس الهيئة الإدارية لنادي الدفاع الجوي الرياضي يجتمع بالفريق السلوي لدعم وتحفيز اللاعبين قبل انطلاق مبارياته في الدوري الممتاز البصرة - ملعب نادي الميناء برعاية محافظة البصرة وبنجاح فائق ؛ ثانوية المتميزين تقيم مؤتمرها الثالث للبحوث العلمية باللغة الإنكليزية المنتخب الوطني يجري تدريباته استعداداً لمواجهة سوريا وكالة الوزارة لشؤون الشرطة المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية

دار ثقافة الأطفال تستعد لإقامة مهرجان أغنية الطفل الأول

دار ثقافة الأطفال تستعد لإقامة مهرجان أغنية الطفل الأول

العلاقات والاعلام
بتوجيه وإشراف مباشر من قبل مدير عام دار ثقافة الأطفال الدكتورة إبتهال خاجيك تكلان بدأت كوادر الدار أستعداداتها لإقامة مهرجان أغنية الطفل الأول الذي من المؤمل إقامته خلال شهر تشرين الأول القادم ، حيث سيستمر للفترة من سبعة إلى عشرة أيام ،وقد وضعت له خطة مدروسة مسبقاً من قبل الدكتورة خاجيك بالتنسيق مع كادر قسم الفنون الدرامية المختص بهذا المهرجان .
وبهذا الصدد ،عقد هذا اليوم الاجتماع الأول للاستعداد للمهرجان ،جرى خلاله وضع خطة العمل وآليات تنفيذها ، أضافة إلى تحديد اللجان التي ستشارك فيه وتُشرف عليه ، وستعقبها اجتماعات لاحقة أخرى لإستكمال بقية الفقرات الخاصة به قبل البدء بإنطلاقه .
ويشار الى أن فكرة هذا المهرجان تأتي ضمن توجهات الدار في اكتشاف المواهب بين اكبر عدد من الأطفال الموهوبين في مجال الغناء لرعايتها والعمل على تطويرها بما ينسجم مع توجهات الدار ولترسيخ مبادئ السلام والتعايش وحب الوطن بين أفراد المجتمع ايضا ، إضافة إلى أبراز الجوانب التوعوية والتركيز عليها من خلال طرحها عبر اغنية الطفل.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد