هياة تشغيل حقول ميسان تفتتح بناية الطبابة الجديدة في المجمع النفطي بحقل البزركان

هياة تشغيل حقول ميسان تفتتح بناية الطبابة الجديدة في المجمع النفطي بحقل البزركان

برعاية مدير عام شركة نفط ميسان المهندس حسين كاظم لعيبي ، وفي إطار خطط التطوير الجارية في مواقع العمل ، افتتحت هياة تشغيل حقول ميسان ، الأربعاء ٢١ / ٩ / ٢٠٢٢ ، بناية الطبابة الخاصة بمنتسبي الهيأة ، وسط حفل بهيج حضره مدير الهياة التشغيلية المهندس عماد حسين سيد ، ومدير هياة الصحة والسلامة والبيئة المهندسة كفاية حسن محمد ، ومدير قسم HSE في هياة تشغيل حقول ميسان المهندس غزوان فيصل فهد ، وجمع من الكوادر العاملة في الهياة ، الهدف من انجاز هذه البناية هو الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للسادة منتسبي الهيأة التشغيلية والعناية الشخصية بصحتهم وسلامتهم ، وقد جهزت بكافة المستلزمات التي تقتضيها متطلبات الطب الحديث من المعدات والكوادر المتخصصة ، والأجهزة التي تستخدم في حالات الطواريء ، كجهاز الانعاش الرئوي ، وجهاز فحص الدم ، وفتح ردهة للحالات الطارئة مجهزة بكافة معدات الطوارئ ، اضافة للعمل الحالي بتقديم العلاج للحالات المرضية الاعتيادية ، واجراء الفحوصات الخاصة بكوفيد/ ١٩ لضمان تقديم افضل الخدمات الصحية لمنتسبي هياة تشغيل حقول ميسان من الكوادر العراقية والاجنبية اضافة لتقديم الاسعافات الاولية للحالات الطارئة لسكان القرى المجاورة ، وسيتم تطوير عمل بناية الطبابة ليشمل اجراء الفحوصات الدورية لجميع منتسبي الهياة .
علما ان البنابة تضم كوادر من شركة Via medic اضافة الى الكوادر العراقية التي تمتلك الخبرة والكفاءة لاستقبال الحالات الطارئة ، وستساهم هذه المنجزات والمشاريع الصحية في رفع مستوى الخدمات المقدمة لمنتسبي الهياة التشغيلية بشكل كبير .

إعلام شركة نفط ميسان
٢٢ / ٩ / ٢٠٢٢

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد