لجان متابعة شؤون الشهداء والجرحى في قيادات وفرق الجيش تواصل زياراتها

لجان متابعة شؤون الشهداء والجرحى في قيادات وفرق الجيش تواصل زياراتها

انطلاقاً من مبدأ عائلات الشهداء أمانة في أعناقنا، زارت لجنة برئاسة مدير قسم الإعلام والتوجيه المعنوي في القيادة آنفاً، عائلة الشهيد البطل العريف عماد كردي حميد عجيل، والجريح البطل العريف علي رياض جياد، وعائلة الشهيد البطل الملازم المهندس محمد سلمان الموسوي، وعائلة الشهيد البطل الملازم المهندس محمد سلمان الموسوي في محال سكناهم، للاطمئنان على أحوالهم وتقديم الدعم لهم.

الى ذلك، زار قائد الفرقة الخامسة عشرة، يرافقه مجموعة من ضباط ركن القيادة وضباط اللواء الحادي والسبعين، الملازم سعد حمود جهاد الشمري، من أهالي محافظة نينوى، والذي أصيب في حادث خلال اشتراكه في تأمين الحماية لزوار أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، وقد تم نقل تحيات السيد رئيس أركان الجيش وقائد القوات البرية وتمنياتهم للمصاب بالشفاء العاجل.
فيما زارت لجنة متابعة شؤون عائلات الشهداء والجرحى والمتوفين في فوج مغاوير الفرقة آنفاً، عائلة الشهيد العريف نواف حسين خلف خجوكأ، من أهالي محافظة نينوى، إذ التقت اللجنة بذوي الشهيد من أجل مساندتهم والتأكد من إنجاز معاملاتهم التقاعدية واستلام كافة مستحقاتهم حسب قانون الخدمة والتقاعد العسكري.

وزارت لجنة متابعة عـائلات الشهداء والجرحى في الفوج الثالث للواء المشاة الثاني والتسعين لفرقة المشاة السادسة عشرة، عائلة الشهيد البطل العريف هشام سعدي علي، من أهالي محافظة دهوك، والتقت اللجنة عائلة الشهيد واطلعت على أحوالهم المعيشية ومتابعة حقوقهم التقاعدية، تثميناً لما قدمه الشهيد من تضحيات في سبيل الوطن.

كما زارت لجنة متابعة عائلات الشهداء والجرحى في فوج المشاة الثاني للواء المشاة التاسع عشر للفرقة الخامسة، عائلة المرحوم (ن.ع) جمال جاسم عبد الحسين، والتقت ذويه واخوته في داره الواقعة بمحافظة بغداد، فضلاً عن الاطمئنان على صحتهم وتقديم الدعم المعنوي لهم، والتأكيد على حرص اخوانهم وابنائهم المقاتلين في تلبية اي احتياجات من الممكن تقديمها لعائلات الشهداء الأبطال.

وفي السياق ذاته، زار ضباط ومراتب اللواء الستين في الفرقة العشرين، مجلس عزاء شهداء من منتسبي اللواء آنفاً، في محافظة بغداد، والذين وافتهم المنية إثر حادث مروري أثناء الواجب تاركين خلفهم أروع البطولات والتضحيات في الذود عن أرض المقدسات ضد المجاميع الإرهابية.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد