شرطة الديوانية تؤمن الحماية لزوار ذكرى استشهاد الرسول ( ص )

الديوانية /  تركي حمود

شرعت تشكيلات قيادة شرطة محافظة الديوانية بتطبيق اجراءات الخطة الأمنية الخاصة  بتأمين الحماية التامة للزوار المتوجهين إلى محافظة النجف الاشرف بمناسبة ذكرىاستشهاد الرسول ( ص ) .

وقال مصدر امني للراصد نيوز 24 ، وفقا للتوجيهات الصادرة من قبل قائد شرطة محافظة الديوانية والمنشآت اللواء الحقوقي عبطان محمد مطلك الشبلي تواصل تشكيلات  قيادة شرطة محافظة الديوانية تطبيق اجراءات الخطة الأمنية الخاصة  بتأمين الحماية  التامة للزوار المتوجهين إلى محافظة النجف الاشرف بمناسبة ذكرى استشهادالرسول ( ص )  والقادمين من المحافظات الجنوبية، من خلال نشر المفارز والدوريات الراجلة  والألية  والتفتيش الدقيق .

مضيفا ان قسم العلاقات والإعلام قام بتوزيع الإرشادات على الزائرين التي تضمنت العديد من النقاط المهمة فيما يخص التعامل مع الشائعات وتجنب حمل الاجسام الغريبة وعدم تناول الطعام والدواء إلا من خلال المواكب والمفارز الطبية المعرفة فضلا عن إجراء المسح الميداني بواسطة ال k9 ضمن قاطع المسؤولية حتى وصولهم إلى محافظة النجف الاشرف  .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد