الكمارك ... الزبيدي والوائلي في لقاء مثمر في مقر الهيئة العامة للكمارك العراقية إعلَام عَمَلِيَّات بَغْدَاد: المفارز المشتركة تلقي القبض على عدد من المطلوبين قضائياً، بينهم متهمين بترويج وتعاطي المواد المخدرة وحيازة الأسلحة الغير ... قائد شرطة الديوانية يكشف عن القاء القبض على " 12 " مطلوباً الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني يفتتح فرع الاتحاد في محافظة نينوى الشيخ نهرو الكسنزان: يوجه بتاسيس المركز العالمي للتصوف الكسنزاني في الولايات المتحدة الامريكية رئيس الهيئة الإدارية لنادي الدفاع الجوي الرياضي يجتمع بالفريق السلوي لدعم وتحفيز اللاعبين قبل انطلاق مبارياته في الدوري الممتاز البصرة - ملعب نادي الميناء برعاية محافظة البصرة وبنجاح فائق ؛ ثانوية المتميزين تقيم مؤتمرها الثالث للبحوث العلمية باللغة الإنكليزية المنتخب الوطني يجري تدريباته استعداداً لمواجهة سوريا وكالة الوزارة لشؤون الشرطة المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية

بيئة ميسان تتابع مكاتب بيع المبيدات والأسمدة الزراعية

بيئة ميسان تتابع مكاتب بيع المبيدات والأسمدة الزراعية

نظم فريق فني من شعبة إدارة الكيمياويات و المواقع الملوثة في مديرية بيئة ميسان يوم الاربعاء المصادف ٢٠٢٢/٩/٢١ جولة تفتيشية لمتابعة مكاتب بيع المبيدات و الأسمدة الزراعية و المواد الكيمياوية الزراعية في مدينة العمارة.
وقال الاعلام البيئي انه تفيذا للخطة الشهرية لشعبة ادارة الكيمياويات ومراقبة المواقع الملوثة في المديرية تم اجراء، جولة ميدانية لمحال بيع وتداول المواد الكيمياوية من الاسمدة والمبيدات الزراعية في مركز مدينة العمارة حيث تم الاطلاع على آلية عمل تلك المكاتب و محاولة رصد وتداول أي مواد كيماوية أو مبيدات زراعية محظورة الاستخدام.
و اضاف الاعلام البيئي انه وبعد اللقاء مع أصحاب المكاتب الزراعية تم توجيهم بعدم بيع أو تتداول أي مواد كيماوية محظورة الاستخدام أو منتهية الصلاحية للضمان سلامة البيئة وصحة المواطنين في المحافظة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد