الحقوقي معين الحسن يناقش الخطة الشتوية مع مديرية مجاري البصرة .

الحقوقي معين الحسن يناقش الخطة الشتوية مع مديرية مجاري البصرة .
——————————#- باسم الحبيب

 

ناقش المعاون الاداري لمحافظ البصرة الحقوقي ، معين الحسن برفقة مدير المجاري ومدراء القواطع الخطة الشتوية لمديرية مجاري البصرة لغرض وضع القواعد والمتطلبات الاساسية لدرء اي مشكلة تتعلق بادارة ملف الامطار لاحقا، وقال بانه من ضمن الاعمال التي وضعت في الخطة هي ” الشروع بازالة العوارض مع الدوائر الاخرى من دوائر النفط والكهرباء والبلدية لغرض تزويد المحطات بالكهرباء والمشتقات النفطية الاخرى لغرض تشغيلها على اتم وجه في حالة الفيضانات بمواسم الامطار.
واضاف ان دائرة المجاري تقوم حاليا بحملة واسعة لادامة المنهولات وتنظيف الگليات لغرض الاسراع بفك الاختناقات التي غالبا ماتشهدها فترات الشتاء والتي تودي الى مشاكل وحوادث مرورية في محافظة البصرة.
هذا ويذكر بان ديوان محافظة البصرة وادارة المشاريع تسعى الى تنفيذ مشاريع عديدة وادمة البنى التحتية في قطاع المجاري باعتبار ان المحافظة تشهد زيادة سكانية كبيرة، فضلا عن القدم الذي تشهده محطات المجاري والذي لايتناسب مع الخدمات المقدمة لها.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد